عادي
تحت رعاية حمدان بن زايد.. وينطلق 31 أغسطس

«أبوظبي للصيد» يستهدف استقطاب كبرى المؤسسات الدولية

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

أبوظبي: «الخليج»

بحثت مجموعة أدنيك ونادي صقاري الإمارات، آخر الاستعدادات والتحضيرات لإطلاق النسخة الأضخم في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري الإمارات، في الفترة ما بين 31 أغسطس وحتى 8 سبتمبر المقبلين، بمركز أدنيك أبوظبي.

تنظم الدورة المقبلة للمعرض من قبل مجموعة أدنيك بالشراكة مع نادي صقاري الإمارات، ومن المنتظر أن تشهد مشاركة قياسية من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاعات الصيد والفروسية.

وقدمت «أدنيك» الاستراتيجية الخاصة بتطوير المعرض، خلال اجتماع بحضور ماجد علي المنصوري، الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، وحميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقال ماجد علي المنصوري، إن المعرض يعد منصة تجمع كبرى الشركات العالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه التقنيات العالمية المتخصصة في هذه القطاعات الحيوية.

من جانبه، أوضح حميد مطر الظاهري

أن المجموعة ستقوم بالعمل مع كافة شركائها في القطاعين الحكومي والخاص لإنجاح هذه الفعالية الوطنية الهامة وإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة أبوظبي وفق تطلعات القيادة الرشيدة، وأن العمل يجري حالياً للترويج لهذه الفعالية إقليمياً ودولياً لاستقطاب كبار العارضين والمؤسسات العالمية المعنية بالصيد والفروسية والصقارة من قارات العالم الخمس، مع الالتزام المطلق بالمعايير العالمية المعنية بالبيئة والحفاظ على التنوع البيولوجي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk5ttj8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"