عادي

«أمنية» تسعد عبد الله بهاتف آيفون

18:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله سعيد بتحقيق أمنيته

أبوظبي: «الخليج»

أسهمت أيادي الخير المعطاءة في دعم مؤسسة «تحقيق أمنية»، وتمكينها من إعادة الأمل بالحياة والفرح إلى قلب الطفل عبد الله (14 عاماً)، من خلال تحقيق أمنيته في الحصول على هاتف «آيفون 15 برو ماكس».

شكّل امتلاك الهاتف عند عبد الله أمنية بسيطة وغالية جداً على قلبه، فهو مُتابع دائم لقناة «يوتيوب» ويستمتع بممارسة الألعاب مع أصدقائه الافتراضيين طوال الوقت، لذا حرصت المؤسسة على التخطيط مع والدته والتنسيق مع إحدى شركات الشحن لتكون المفاجأة بتحقيق أمنيته فرحة لا توصف ضمن أجواء حفلت بالبهجة وسط أفراد عائلته وفريق مؤسسة «تحقيق أمنية».

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «نحرص في المؤسسة على أن يُشكّل تحقيق الأمنيات مفاجآت سعيدة للمرضى وعائلاتهم، وأن تجلب معها مشاعر التفاؤل والأمل والسعادة، مع منح الطفل الشجاعة والقوّة اللازمة لمُحاربة المرض ومواصلة رحلة العلاج».

وأعرب عبد الله عن امتنانه وشكره وتقديره إلى مؤسسة «تحقيق أمنية» على الفرحة التي غمرت قلبه مع تحقيق أمنيته، حيث أصبح الهاتف الجديد مصدراً للمتعة وقضاء أسعد الأوقات داخل المنزل، ويمنحه الفرصة لممارسة الألعاب ومُشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديه وقتما يشاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"