عادي
الرئيس التنفيذي للمجموعة في حوار مع «الخليج»:

«إي7» تبدأ التوسع دولياً وتركّز على قطاع الحلول الأمنية

22:52 مساء
قراءة دقيقتين
علي النعيمي
أبوظبي: مهند داغر

قال علي النعيمي الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي7» إن المجموعة تتطلع إلى تعزيز تواجدها على المستوى الدولي، وتواصل جهود التحول الرقمي في مختلف الأعمال، من أجل تحسين عمليات الإنتاج وتعزيز تجربة العملاء.

وأكد في حديث خاص ل «الخليج»، أن أعمال المجموعة شهدت تحولات كبيرة منذ إدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية في عام 2023، وساهم الموظفون في دعم التحول من شركة خاصة إلى عامة مدرجة، ما أدى بدوره إلى فتح آفاق جديدة للاستثمار، وبالتالي جذب المزيد من المساهمين من دولة الإمارات وخارجها.

وأضاف النعيمي «وقّعنا في العام الحالي العديد من العقود، لاسيما في قطاعي الحلول الأمنية والطباعة، ما ساهم في تعزيز قاعدة عملائنا في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط».

ويرى النعيمي أن التوسع في 3 قارات إضافة إلى مذكرة تفاهم مع مجموعة ألمانية عاملة في التكنولوجيا والأنظمة الأمنية، يدعم المزيد من الفرص على المستوى الدولي من أجل تصدير منتجات الشركة إلى جميع أنحاء العالم والمساهمة في تعزيز اقتصاد أبوظبي ودولة الإمارات.

وأشار إلى أن E7 اعتمدت معايير قوية للحوكمة وركزنا على تعيين أفضل المواهب لقيادة العمليات الرئيسية في مجالات مثل الدمج والاستحواذ والخدمات المالية وإدارة العلاقة مع المستثمرين لضمان الإيفاء بمسؤولياتنا ووعودنا لمساهمينا والالتزام بمعايير الشركات المدرجة.

وأضاف أن المجموعة تركز على تنويع مصادر النمو وتعزيز الكفاءة التشغيلية في مختلف أعمالها، وتضع قطاع الحلول الأمنية في مقدمة أولوياتها وتعتبره من المقومات الرئيسية للنمو. كما أن استثماراتنا في قطاع التعبئة والتغليف تسهم في دعم نمونا بشكل كبير.

  • العملاء الجدد

وأكد مواصلة جهود التحول الرقمي في مختلف أعمال المجموعة، من أجل تحسين عمليات الإنتاج وتعزيز تجربة العملاء، فيما تعكس المعايير التي نعتمدها نتائجنا الجيدة في تعزيز رضا العملاء، حيث نتلقى استفسارات من المزيد من العملاء الجدد، ما يسهم بدوره في تعزيز قدرتنا على الحفاظ على العملاء وينعكس على الأداء بشكل عام.

وتابع النعيمي: «تركز استراتيجيتنا الجديدة التي أطلقناها مؤخراً على تنمية قطاع الحلول الأمنية وقطاع التعبئة والتغليف، وذلك من خلال إطلاق مبادرات النمو، مع مواصلة العمل على البحث عن فرص الاستحواذ على الشركات المتخصصة في هذين القطاعين، من أجل تعزيز قدراتنا في أعمال البحث والتطوير والملكية الفكرية في المجال التقني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msvcyez4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"