عادي
الخدمات الخارجية تتوسع في أبوظبي والعين

«بيورهيلث» تمدّد ساعات العمل لتعزيز تقديم الرعاية الصحية

16:25 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

تعمل الخدمات العلاجية الخارجية، التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، على زيادة توافر الخدمات المتخصصة في مراكزها، وتمديد ساعات العمل عبر شبكتها، بهدف تحسين الرعاية المقدمة للمرضى في أبوظبي والعين. وتتماشى هذه الخطوة مع التزامها بتوفير تجربة سلسة للمرضى، لتعزيز منظومة الرعاية الصحية في أبوظبي.

وتوفر الخدمات، خدمات طبّ الأسرة والخدمات التخصصية والمسح الصحي والتشخيص عبر شبكتها التي تضم 30 مركزاً صحياً في أبوظبي والعين. وقد وسّعت نطاق الوصول إلى عشرة تخصصات، وتعيين أطباء جدد وتمديد ساعات العمل يوم السبت، لتصبح من 10 صباحاً حتى 10 مساءً، بحيث تكون خدماتها التخصصية متاحة طوال أيام الأسبوع.

وقالت الدكتورة أسماء الهلسة، المديرة التنفيذية للخدمات العلاجية الخارجية «نحن ملتزمون بالتوسع المستمر وتحسين خدماتنا، وقد ساعد استثمارنا في قوتنا العاملة على تمكيننا الآن من توفير الخدمات التخصصية على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، بحيث يمكن للمرضى الحصول على الخدمة بشكل أسرع في مركز قريب من مكان إقامتهم وعملهم، ولتلبية الطلب، نستكشف مجالات جديدة مثل طب الأمراض الجلدية التجميلية، ولدينا خطط لزيادة إمكانية الوصول إلى الرعاية المتخصصة بفتح المزيد من المراكز بما يتماشى مع نمو المجتمع المحلي».

ومع هذه التوسعة ازداد عدد المراكز الصحية التي تقدم خدمات طب الأطفال وأمراض النساء والولادة والأمراض الجلدية وأمراض الجهاز الهضمي وجراحة العظام والمسالك البولية وأمراض الرئة وأمراض الروماتيزم وأمراض القلب والأمراض العصبية، وعلاج القدمين والعلاج الطبيعي.

وستفتح عشرة مراكز في أبوظبي أبوابها أيام السبت وهي: الباهية، والبطين، والفلاح، والمقطع، والمشرف التخصصي للأطفال، والزعفرانة للتشخيص والفحص، وبني ياس، ومدينة خليفة، ومدينة محمد بن زايد، والشامخة.

وفي العين، سبعة مراكز تمدّد ساعات عملها يوم السبت وهي: الهيلي، والجاهلي، والمويجعي، والطوية التخصصي للأطفال، واليحر، ونعمة، وعود التوبة للتشخيص والفحص الشامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ccrhry8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"