عادي

عملية ترقيع لإعادة بناء مفصل مِرفق

23:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شركة أبوظبي للخدمات الصحية

أبوظبي: «الخليج»

حققت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، التابعة لمجموعة «بيورهيلث»، إنجازاً طبياً مهماً، حيث نجحت في إجراء عملية طبية لاستعادة الوظيفة الكاملة لمرفق مريض يعاني كسراً معقداً أصيب به في حادث سير.

تمّت العملية الجراحية في مستشفى توام، حيث أجرى فريق من كبار جراحي العظام عملية ترقيع عظمي لإعادة بناء مفصل مرفق المريض بالكامل.

وقاد الدكتور باسل العرابيد، استشاري جراحة العظام في مستشفى توام، الفريق الطبي الذي أجرى العملية والذي شمل كلاً من: الدكتور وائل التلخ استشاري جراحة العظام والمفاصل، والدكتورَين نادر سكال ومحمد الروسان المتخصصَين في جراحة العظام والمفاصل، وقد تمكّن الفريق الطبي من إعادة بناء مفصل الكوع بنجاح، وتطعيم عظم جديد ليحل مكان العظم المكسور وحمايته بألواح التيتانيوم المخصصة.

وقالت الدكتورة دلال المنصوري، المدير الطبي لمستشفى توام ولقطاع العين: «إننا وبكل فخر نشهد التحول الملحوظ في حياة مريضنا، من اليأس إلى الأمل، وصولاً إلى استعادة استقلاليته وقدرته على الحركة، وهذا دليل على القدرات الاستثنائية لفريق جراحة العظام لدينا والتقنيات الطبية المتطورة والمتوفرة في مستشفى توام».

وقال الدكتور هلال متى، رئيس قسم الجراحة بمستشفى «توام»: «تجسّد تلك الحالة خبرات ومهارات وتفاني فريق جراحة العظام والإصابات في مستشفى توام، ونؤكّد التزامنا الراسخ بتقديم أعلى مستويات الرعاية لمرضانا، ويسعدنا رؤية التحسن الهائل في جودة حياة المريض بعد العملية الجراحية الناجحة».

وأعرب المريض عن امتنانه للفريق الطبي في مستشفى توام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhev2u3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"