عادي
خلال الفترة من 22 حتى 26 مايو

«إقامة دبي» تطلق حملة «من أجلكم نحن هنا» في مول«ابن بطوطة»

15:27 مساء
قراءة دقيقتين
«إقامة دبي» تطلق حملة «من أجلكم نحن هنا» في مول«ابن بطوطة»

دبي - الخليج
استمراراً لجهودها الحثيثة، وإيماناً منها بأهمية التواصل المباشر مع المتعاملين، تُطلق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي اليوم حملتها النوعية التوعوية «من أجلكم نحن هنا» الهادفة إلى تعريف المتعاملين بأبرز الخدمات التي توفرها، وإطلاعهم على آليات وسبل التقديم على الخدمات وفق أسرع الطرق وأسهلها.

«إقامة دبي» تطلق حملة «من أجلكم نحن هنا» في مول«ابن بطوطة»


وتستمر الحملة على مدار أسبوع في مول ابن بطوطة، خلال الفترة من 22 حتى 26 مايو الجاري، حيث تستعرض خلالها مجموعة من خدماتها النوعية وتتضمن التعريف بخدمة تأشيرة رعايا الهند عند الوصول، وخدمة تصريح المغادرة، وخدمة أذونات الدخول والإقامة الذهبية، بالإضافة إلى خدمة الاتصال المرئي والبوابة الذكية.
وأكدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على أهمية استمرار تنظيم هذه الحملة، ودورها الكبير في تعزيز وعي الجمهور بالخدمات المتاحة وتسهيل الاتصال المباشر مع المتعاملين، حيث تأتي في إطار تعزيز التواصل مع المجتمع وتقديم أفضل الخدمات التي تساهم في تسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد للجميع.
وأضافت أن الحملة تعكس التزام إقامة دبي بتقديم خدمات مبتكرة ومتميزة، كما تعكس سعيها الدؤوب لتحسين تجربة المتعاملين وتعزيز رضاهم، حيث أن الخدمات التي يتم استعراضها خلال الحملة تأتي منسجمة مع متطلبات المتعاملين وتلبي طموحاتهم.
وتدعو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي المتعاملين وزوار مول ابن بطوطة إلى المشاركة والتفاعل مع الحملة، خاصة بوجود الشخصيات الكرتونية المحببة سالم وسلامة، التي تضفي جواً من المرح للأسر وأطفالهم، كما تشهد الحملة تنظيم المسابقات وتخصيص زاوية للرسم للأطفال والأنشطة التفاعلية، التي تتيح للزوار والمتعاملين المشاركة والتفاعل مع العروض التوضيحية والخدمات المقدمة إضافة إلى الهدايا التذكارية لزوار المنصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muvtj7uu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"