عادي

العلامة التجارية لـ «دو» تقفز %13 إلى 2.47 مليار دولار

18:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر الشركة

دبي: «الخليج»

حققت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إنجازاً في قوة علامتها التجارية، وصعدت في مؤشر «Brand Finance»، لتصبح ثالث أقوى علامة تجارية في دولة الإمارات، والسابعة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وبحسب هذا التصنيف لأقوى العلامات التجارية في العالم للعام 2024، حصلت «دو» على 82.5 نقطة في مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI). كما تمكنت من المحافظة باستمرار على تصنيفها المتقدم في مستوى (AAA)، وصُنفت أيضاً ضمن أفضل 25 علامة تجارية في مجال الاتصالات على مستوى العالم خلال 2024، بعد أن كانت في المرتبة 33 ضمن التصنيف نفسه العام الماضي.

وجاءت المبادرات الإستراتيجية التي نفذتها الشركة، وتركيزها المستمر على إطلاق حلول الاتصالات المبتكرة، ضمن الأسباب التي عززت نمو قوة علامتها التجارية بشكل كبير في العام الحالي، بنسبة 13% على أساس سنوي، وقفزت قيمتها من 2.198 مليار دولار في العام الماضي، إلى 2.475 مليار دولار خلال 2024، ولا يعكس نمو قيمة العلامة التجارية زيادة كبيرة في التقييم المالي للشركة فحسب، بل يؤكد أيضاً مدى التزامها بالاستمرار في مسيرة التميز وتعزيز الابتكار في قطاع الاتصالات الذي يتسم بالتنافسية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشركة: إن رؤية «دو» هي أساس استراتيجيتنا لتقديم الخدمات ذات القيمة والخبرة التي لا مثيل لها إلى عملائنا، قد عززت العلامة التجارية وفقاً للمعايير المحلية والدولية. لافتاً إلى، أن الجهود الاستراتيجية التي بذلتها جعلتها تحتل المركز السابع كأقوى علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywsxy7j5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"