عادي

«اللولو» تسرّع تحولها الرقمي بدعم «أمازون ويب سيرفيسز»

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من توقيع الشراكة

دبي: «الخليج»

أبرمت مجموعة اللولو العالمية، إحدى مجموعات البيع بالتجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، شراكة مع «أمازون ويب سيرفيسز»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «أمازون كوم»، لاستضافة تطبيقات أعمالها المهمة لسير عملياتها اليومية مثل المحاسبة والمشتريات والإدارة العامة وأنشطة سلسلة التوريد على سحابتها.

وتُعدّ هذه الخطوة جزءاً أساسياً من استراتيجية التحول الرقمي الأوسع لدى اللولو، والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءات التشغيلية ودعم استراتيجيات التوسع المستقبلية.

ومن المقرر أن تقوم اللولو بدمج أنظمة أعمالها إلى سحابة «أمازون ويب سيرفيسز»، وجاء قرار اللولو مدفوعاً بحاجتها إلى إدارة أنظمتها في مناطق جغرافية مختلفة تشمل دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والهند والشرق الأقصى. وتم إبرام الشراكة ضمن سياق خطط اللولو الطموحة لتوسيع عملياتها في دول المجلس والمنطقة.

وقال سيفى روباوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو: «يسعدنا أن نبدأ خطتنا الاستراتيجية من التوسع والتنويع عبر قطاعات وأسواق مختلفة، ونؤمن بأن سحابة «أمازون ويب سيرفيسز» ستكون شريكاً مثالياً لنا في تحولنا الرقمي والتكنولوجي، ومن المؤكد أن الخبرة العالمية والنهج المبتكر الذي تتبعه سيساعدنا على تعزيز مختلف عملياتنا، ليس فقط داخلياً ولكن أيضاً تجربة العملاء».

فيما قال ياسر حسن، المدير العام لدى «أمازون ويب سيرفيسز» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: «يسرنا أن ندعم اللولو في رحلتها التحويلية نحو سحابتنا. ويهدف تعاوننا إلى إعادة تعريف الطرق التي يمكن أن تستفيد منها عمليات البيع بالتجزئة والشركات من التقنيات السحابية، ما يضمن قدرة اللولو على تحقيق الكفاءة وقابلية التوسع والابتكار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kxkxatn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"