عادي
عودة مهرجان «بيت ذا هيت دبي»

مواهب «الراب العربية» تلتقي في مفاجآت صيف دبي

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
مواهب «الراب العربية» تلتقي في مفاجآت صيف دبي

يعود مهرجان «بيت ذا هيت دبي»، الذي يقام في إطار مفاجآت صيف دبي 2024، إلى مركز دبي التجاري العالمي، حيث تقدم أفضل المواهب الشابة للموسيقى العربية المستقلة، حفلاتٍ ممتعة للجمهور على مدى عطلتي نهاية الأسبوع في 12 و13 يوليو، وكذلك 19 و20 يوليو/تموز الجاري.

ويُقام مهرجان «بيت ذا هيت» في دورته الثالثة بالتعاون بين مفاجآت صيف دبي، وشركة «سبوت لايت لايف»، وجدول فعاليات دبي، حيث يحتفي بموسيقى الراب، وروح المجتمع، وأجواء الصيف المملوءة بالترفيه مع أربع حفلات نابضة بالحياة يقدمها أشهر الفنانين.

ويصعد كل من الفنان الأردني ونجم وسائل التواصل الاجتماعي سيلاوي، ومغني الراب والمنتج المصري مروان موسى على خشبة المسرح 12 يوليو، لتقديم عرض رائع.

وفي 13 من نفس الشهر، يمكن للجمهور الاستمتاع بثلاثة من أفضل المواهب في عالم الموسيقى المستقلة وهم الفنان السوداني سولجا، والفنان السوداني الليبي حليم، وصاحب أغنية «المكتوب» الشهيرة دافن شي، الذين سيقدمون أفضل أغانيهم في أجواء رائعة.

ويحيي مغني الراب المصري أبو الأنوار 19 يوليو، حفلاً يجمع بين الروح المصرية والموسيقى المعاصرة. وتستمر الأمسية مع نجم الراب العربي أبو يوسف، حيث يقدم باقة من أجمل أغانيه التي يصل عددها إلى 600 أغنية. ثم يصعد إلى خشبة المسرح مغني الراب موسكو الذي سيبهر الجماهير بأغانيه الرائعة وكلماته المميزة.

وتتواصل عطلة نهاية الأسبوع المملوءة بالمواهب يوم 20 مع حفل يحييه كل من الفنان الفلسطيني الحائز عدة جوائز بيغ سام، والملحن والمغني الأردني عزيز مرقة. وستختتم المغنية وكاتبة الأغاني نويل خرمان الأمسية بمجموعة رائعة من أغانيها التي تمزج بين النغمات الشرق أوسطية وموسيقى البوب.

ويقدم مهرجان «بيت ذا هيت دبي» هذا العام أكثر من مجرد موسيقى، حيث يمكن للضيوف تحدي أصدقائهم في مناطق الألعاب، والاستمتاع بالمأكولات اللذيذة مع تشكيلة واسعة من تجارب الطعام، والمشاركة في الكثير من الأنشطة الترفيهية وسط أجواء مفعمة بالحيوية ومكيفة الهواء بالكامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24vsa6sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"