عادي

«الشرطة» يبحث عن تعزيز صدارته للدوري العراقي

16:49 مساء
قراءة دقيقتين
من مباريات الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الخميس، مباريات الجولة 32 من منافسات دوري نجوم العراق بإقامة 3 مباريات في ملاعب العاصمة بغداد ومحافظتي ميسان ودهوك.
يلتقي على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد فريق الطلبة مع ضيفه فريق نفط الوسط، حيث يسعى الطلبة إلى الظفر بنقاط المباراة من أجل تعزيز نقاطه الـ 41 التي وضعته في الموقع العاشر مع وجود 4 مباريات مؤجلة له، كذلك لها أهمية أخرى تتمثل بمحاولة الطاقم التدريبي الذي يقوده المدرب أحمد صلاح لمواصلة الفوز من أجل اسكات بعض الأصوات التي تحاول شق صفوف الفريق بحسب تأكيدات من داخل الفريق.
وبالنسبة لنفط الوسط، تعد المباراة آخر أمل له لإنقاذ نفسه من الهبوط إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل، حيث يقف الآن في المركز 20 والأخير برصيد 12 نقطة.
ويشهد ملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان مواجهة مهمة ستجمع فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق الشرطة برغم تباعد المراكز بينهما، إذ يقف نفط ميسان بالمركز 11 برصيد 39 نقطة، بينما الشرطة يقف في الصدارة برصيد 70 نقطة. ويبحث نفط ميسان عن تحقيق مفاجأة تحسب له سواء من خلال الفوز أو حتى التعادل، بينما الشرطة لا سبيل أمامه غير الفوز حتى يبتعد بصدارة ترتيب فرق الدوري والاستفادة من خسارة منافسه وملاحقه القوة الجوية في مباراته السابقة أمام الزوراء.
ويحتضن ملعب دهوك في محافظة دهوك مباراة فريق أربيل مع ضيفه فريق نفط البصرة. أربيل الذي تحسنت نتائجه بشكل واضح جداً خلال الجولات الماضية، فأنه يسعى إلى تحقيق فوز جديد يعزز فيه فوزه في الجولة الماضية على فريق أمانة بغداد 3 – 1، بينما يحاول نفط البصرة تعويض خسارته أمام دهوك في ذات الجولة 0 – 2، وذلك من أجل الهروب إلى الأمام حتى لا يقع في حسابات معقدة قد تعيده إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل.
ويتواجد أربيل بالمركز 14 برصيد 31 نقطة، بينما يقف نفط البصرة بالمركز 17 برصيد 27 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c9xwxhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"