عادي
لتعزيز البنية التحتية وكفاءة المدن

«مورو» توّقع اتفاقية شراكة مع «الوطنية للخدمات الأمنية» العمانية

15:59 مساء
قراءة دقيقتين
عارف المالك وحمزة الجعفري خلال توقيع الاتفاقية
دبي: «الخليج»
قام مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، التابعة لـ«ديوا الرقمية»، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، بتوقيع اتفاقية مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية، في سلطنة عمان، لتقديم حلول مبتكرة للمدن الذكية وانترنت الأشياء في جميع أنحاء السلطنة.
ويمثل هذا التعاون علامة بارزة في جهود الشركتين لإحداث تغيير جذري في الحياة الرقمية ودفع التحول الرقمي في المنطقة. وقد تم التوقيع على الاتفاقية من قبل عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في شركة«مورو» وحمزة الجعفري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية.
وتهدف الشراكة بين الطرفين إلى استكشاف حلول متطورة مُصممة لتعزيز البنية التحتية وكفاءة المدن في عمان. بالإضافة الى تأكيد اهتمام الشركة بالاستفادة من تقنيات مورو المتقدمة لمعالجة احتياجاتها وتطلعاتها المستقبلية.
و قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “نحن سعداء بالتعاون مع المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية لدفع المشهد الرقمي في عُمان. ويُمثّل تعاوننا التزامنا بتمكين المجتمعات وإحداث تغيير جذري في البنية التحتية وتعزيز النمو المستدام. فمعاً، نقف في طليعة الابتكار، مستفيدين من قوة المدن الذكية لإعادة تعريف الحياة الحضرية وتحسين جودة حياة السكان في عُمان. ومن خلال خبرتنا المشتركة والتزامنا الثابت، نحن على استعداد للكشف عن إمكانات كبيرة، ودفع عجلة التقدم والازدهار للأجيال القادمة. كما تجسد هذه المبادرة القيم الأساسية لشركة مورو في الابتكار والتعاون والتميز، بينما نواصل الدفع قدماً في توفير أفضل الحلول الرقمية«.
وقال وحمزة الجعفري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في المجموعة الوطنية للخدمات الأمنية:»إن تعاوننا مع شركة مورو يفتح آفاقاً جديدة للتطوّر التكنولوجي والنموّ الاقتصادي في عمان. ومن خلال الاستفادة من قوة الابتكار الرقمي، نسعى إلى تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمجتمعات في السلطنة".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25a82r2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"