عادي

«تعاونية الاتحاد» تفتتح فرعها الـ 27 في «دبي للسيليكون»

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
تفتتح تعاونية الاتحاد، الجمعة، فرعها الـ 27 في منطقة واحة دبي للسيليكون، وذلك لتقديم خدماتها للمتسوقين في المنطقة والمناطق المجاورة لها والاستفادة من الحملات والتخفيضات التي تطلقها بشكل دوري على امتداد العام.
وتقدم تعاونية الاتحاد بمناسبة افتتاح فرعها الـ 27 في واحة دبي للسيليكون أمام المتسوقين عروض وتخفيضات خاصة بالفرع لمدة 6 أيام اعتباراً من 31 مايو ولغاية 5 يونيو2024.
وأكد محمد الهاشمي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد أن افتتاح الفرع الجديد يأتي في ظل التطور الذي يشهده قطاع التجزئة بإمارة دبي، ويواكب التنافس الكبير في تجارة التجزئة بالدولة، والذي يتطلب تلبية رغبات ومتطلبات المستهلكين من جميع الفئات وبأسعار تنافسية، إذ وضعت التعاونية على عاتقها المساهمة في دعم تخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية عبر توسيع نطاق خدماتها ومراكزها وفروعها لتقديم تجربة تسوق استثنائية للمتسوقين، وتلبية المخزون الاستراتيجي من المواد الاستهلاكية للإمارة.
وأشار إلى أن الفرع الجديد روعي خلال إنشائه تطبيق أفضل المعايير الهندسية والتصاميم المعمارية العالمية و الصديقة للبيئة التي تتيح للمتسوقين تجربة تسوق مريحة وسلسة فريدة من نوعها، لافتاً إلى أن المركز سيحقق قفزة نوعية في تلبية متطلبات جميع الفئات بسبب موقعه المميز، خاصة القاطنين في منطقة واحة السيلكون والمناطق المجاورة لها.
ويقع فرع واحة دبي للسيليكون بداخل مركز تسوق جديد يتبع لتعاونية الاتحاد سيتم افتتاحه رسمياً قريباً، حيث يعتبر من المراكز التجارية المجتمعية المتكاملة بجميع المرافق ويتكون من 44 محل تجاري و مسجد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ecvtpmp3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"