عادي
«استئناف دبي» تلغي الإبعاد

الحبس والغرامة لعربيين سرقا دواء من صيدلية

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين

سرق عربيان 7 علب من دواء «بنادول» من صيدلية، بعد إشغال أحدهما لموظفة، وسحب الآخر الدواء وإخفائه في حقيبته وفرا من المكان، فدانتهما محكمة الجنح والمخالفات بدبي وقضت بحبسهما شهراً واحداً، وتغريمهما بالتضامن 248 درهماً قيمة الدواء، فاستأنفا الحكم، حيث ألغت محكمة الاستئناف عقوبة الإبعاد وأيدت الحبس والغرامة.

وكانت موظفة تعمل في صيدلية في منطقة النهدة، تقدمت في نوفمبر الماضي، ببلاغ عن تعرض الصيدلية للسرقة، وأفادت بأن رجلين دخلا = للاستفسار عن دواء لمعالجة الفطريات، كما ادعى أحدهما، فعرضت عدداً من الأدوية الخاصة بعلاج حالته.

وتابعت أن أحد المتهمين ابتعد عنها ولاحظت تعمد الآخر إشغالها، فشاهدته الأخر يضع أدوية في حقيبة من القماش أخرجها من جيبه، فوجهتهما بما شاهدته، ففرا من المكان، فأبلغت الشرطة بالواقعة.

وأفاد شرطي بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات من مكان الواقعة وفرّغ كاميرات المراقبة في الصيدلية، حيث تعرف إلى المتهمين، فقبض عليهما، وبالتحقيق معهما، أنكرا السرقة، وبمواجهتهم بالأدلة وكاميرات المراقبة، وصورهما أثناء سرقة أدوية، في وقت سابق للبلاغ موضوع الواقعة، فأقرّا بسرقتهما، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/259j9dpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"