عادي

ناد عراقي يرفع دعوى قانونية ضد حكم

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق زاخو

بغداد: زيدان الربيعي

أكدت الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي العراقي، أنها ستقوم برفع دعوى قانونية ضد الحكم الدولي العراقي زيد ثامر بسبب الأخطاء التي حصلت أثناء قيادته مباراة فريق زاخو مع مضيفه النجف التي انتهت بفوز الأخير 2-1.

وقالت الإدارة في بيان: إن «ما حدث في مباراة فريق زاخو مع مضيفه فريق النجف يعد خللاً كبيراً لدوري نجوم العراق واتحاد كرة القدم العراقي، لعدم معالجة الأخطاء التي يرتكبها الحكام منذ بداية الدوري حتى الآن».

وأضافت، «كما هو معلوم أنه في المباريات السابقة أبدينا اعتراضنا على أداء الحكم زيد ثامر، لعدم تمكنه من السيطرة على المباريات وطالبنا بعدم تكليفه بتحكيم مبارياتنا، وللأسف لم نتلق أي نتائج بهذا الشأن».

وتابعت، «نطمئن جماهيرنا العزيزة بأننا لن نتخلى عن حقنا وسنرفع دعوى ضد هذا الحكم لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. ونطالب اتحاد كرة القدم العراقية بعدم اختيار هذا الحكم لإدارة مبارياتنا وضرورة إجراء التحقيق معه لمعرفة السبب وراء ممارسته تلك الأخطاء بذكاء».

الجدير بالإشارة أن الحكم الدولي العراقي زيد ثامر قام خلال الدقائق الأخيرة بطرد مدافع زاخو أحمد إبراهيم، كما قام بطرد القطري طلال البلوشي، المدير الفني لفريق زاخو بسبب اعتراضه على طرد أحمد إبراهيم.

وقال طه زاخولي، عضو الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي: إن «الحكم زيد ثامر تجاوز على اللاعب أحمد إبراهيم لفظياً، برغم أن إبراهيم هو أحد لاعبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم خلال السنوات الماضية وهو معروف للجميع بأخلاقه العالية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nakz87b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"