عادي

تفاهم لتطوير المهارات الإدارية والشخصية والمهنية

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع مذكرة التفاهم
عجمان:«الخليج»
وقّع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص في عجمان وكلية الأفق الجامعية بالشارقة، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجهتين، بوضع إطار عمل مشترك لتحقيق الأهداف المشتركة في مجالات التعليم والتدريب.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور محمود خليل الهاشمي، المدير العام لمكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص، والدكتور محمد انعيرات، رئيس الكلية.
وقال الهاشمي: إن المذكرة خطوة مهمة لتعزيز التعاون الاستراتيجي بين الجانبين، كما تمثل الجهود المشتركة لتحقيق الأهداف المستقبلية للطرفين في مجالات التعليم والتدريب، وستسهم بشكل فعّال في تعزيز جودة التعليم.
فيما أكد الدكتور محمد انعيرات، أن توقيع هذه المذكرة يمثل خطوة مهمة نحو بناء علاقات شراكة فعّالة وتوفير برامج تدريبية متنوعة ومخصصة تلبي احتياجات ومتطلبات العمل، ما سيسهم في تحسين الأداء ورفع مستوى الكفاءة في التعليم والتدريب.
وتأتي برامج التدريب والشهادات الدولية، لتطوير المهارات الإدارية والشخصية والمهنية، وتشمل تأهيل المديرين والمدرسين والطلاب في المجالات التعليمية، وتوفير خدمات تدريبية لموظفي خدمة العملاء مثل «خدمة ورعاية الطلاب» وبرامج متخصصة متكاملة للموظفين الجدد والرواد من الشباب، إضافة لتقديم شهادات دولية في القيادة الرقمية والتكنولوجيا الناشئة والأمن السيبراني، وبرامج متخصصة للموظفين الجدد والرواد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5haxn5pa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"