عادي
صيف ساخن للوصل وأندية الدوري

علي مبخوت يقترب من العين.. وعرض أوروبي لكوامي

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين

علم «الخليج الرياضي» ان علي مبخوت نجم الجزيرة اقترب من التعاقد مع العين، بعدما أعلن نادي الجزيرة رحيله عن صفوفه بعد مسيرة حافلة بدأت منذ 2004 مع «فخر أبوظبي» ولم يعرف غيره أي فريق آخر.

وسيكون هذا الصيف في سوق انتقالات اللاعبين ساخناً، ويبدو ان العين سيخطف الأضواء، ولاسيما ان لديه عدة مشاركات عالمية، وخصوصاً في مونديال الأندية، وضم مبخوت أكبر هداف في تاريخ الإمارات لن يكون آخر الصفقات البنفسجية.

من جهة أخرى، علم «الخليج الرياضي» أن مدافع العين كوامي أتون تلقى عرضاً للاحتراف في أحد الأندية الأوروبية، بعدما حظي اللاعب باهتمام بعض الكشافين العالميين خلال مشاركة «الزعيم» في منافسات دوري أبطال آسيا.

ويمتلك المدافع عقداً طويل المدى مع «الزعيم» حتى 2027، ما يجعل من قرار الخروج رهن المفاوضات التي سيقوم بها النادي الأوروبي مع إدارة النادي البنفسجي.

كما علم «الخليج الرياضي» أن نادياً عانى كثيراً هذا الموسم من تخبطات وسوء نتائج الفريق، وضع على قائمة التعاقدات للموسم الجديد اسم كل من الروماني إيسايلا مدرب عجمان الحالي، والسلوفيني داركو مدرب فريق بني ياس.

ويأمل مسؤولو النادي إنهاء الدوري، وطي صفحة الموسم بكل النجاحات والإخفاقات التي تحققت حتى يتم حسم ملف المدير الفني مبكراً، ووضع أولى الخطوات لإبرام تعاقدات نوعية يتم خلالها تجاوز سوء التعاقدات مع اللاعبين الأجانب التي أبرمها النادي هذا الموسم.

من جهة أخرى يخطط الوحدة للإبقاء على لاعب وسطه الإيراني أحمد نور الله بعد تألقه اللافت هذا الموسم، في حين اقترب البرازيلي ألان من اللعب للنصر في الموسم الجديد بعدما قرر «العنابي» عدم التجديد له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5x6y6b9p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"