عادي
28% زيادة في قيمة معاملات تعبئة الأرصدة

«الأنصاري»: موسم السفر يرفع الطلب على بطاقات «ترافل كارد» 24 %

15:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأنصاري للصرافة
دبي: «الخليج»
أعلنت الأنصاري للصرافة، عن تحقيق زيادة ملحوظة بلغت 24% في عدد بطاقات «ترافل كارد» متعددة العملات الصادرة، فضلاً عن زيادة بواقع 28% في قيمة معاملات تعبئة أرصدة البطاقات بنهاية ابريل الماضي، مقارنةً بالفترة ذاتها من 2023.
وتُوفّر بطاقة «ترافل كارد» متعددة العملات بديلاً آمناً لحمل المبالغ النقدية خلال السفر، كما تُتيح للمسافرين إمكانية تعبئة رصيد بما يصل إلى 23 عملة مختلفة على البطاقة في آنٍ واحد.
وتشمل العملات الأكثر استخداماً في معاملات تعبئة الرصيد في بطاقة «ترافل كارد» كلاً من اليورو، والدولار الأمريكي، والجنيه الاسترليني، والدولار الكندي، لتلبّي بذلك احتياجات المقيمين في دولة الإمارات أثناء سفرهم إلى وجهاتٍ عالمية مثل المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
وقال علي النجار، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة الأنصاري للصرافة: «نشهد إقبالا على بطاقات «ترافل كارد» متعددة العملات ما يدعم ترسيخ دولة الإمارات كنموذجٍ يحتذى به في رَقمَنَة مختلف القطاعات».
ويُعزى الارتفاع في إصدار بطاقات «ترافل كارد» إلى العديد من العوامل، مثل انتعاش قطاع السفر الدولي، وأسعار الصرف التنافسية، ونمو الطلب على الحلول الآمنة والمرنة للمدفوعات خلال السفر، ومبادرات التسويق الاستراتيجية التي تعتمدها الأنصاري للصرافة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypabb6te

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"