عادي

لاعب الأهلي أفشة يثير الجدل بتصريحاته ويتعهد بعدم الظهور الإعلامي مجدداً

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعب الأهلي أفشة يثير الجدل بتصريحاته ويتعهد بعدم الظهور الإعلامي مجدداً

أثار محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي المصري حالة من الجدل بعد تصريحاته الجريئة خلال مقابلة تلفزيونية مع المذيع إبراهيم فايق.

وتطرق أفشة لعدد من الموضوعات أبرزها اتهامه لمدربه الحالي مارسيل كولر بالكذب وعدم تنفيذ وعده له بمنحه فرصة المشاركة في حال نفذ تعليماته.

وأشاد في الوقت نفسه بالمدرب السويسري الذي طوره دفاعياً، مؤكداً أنه حريص على ذكر الجانب الإيجابي في علاقتهما، كما تحدث عن السلبيات.

وانتقد أفشة عدم حصوله على جائزة «رجل المباراة» في نهائي كأس مصر ضد الزمالك، ومنحها لزميله إمام عاشور، مشيراً إلى أنه شارك لمدة 10 دقائق تمكن خلالها من تسجيل هدف وصناعة آخر ليحقق الأهلي اللقب.

وأشار إلى أن بعض اللاعبين يحصلون على جائزة رجل المباراة بسبب صراخهم في الملعب ومحاولة لفت أنظار الجمهور، دون أن يؤدوا بشكل جيد في المباريات.

وأكد أفشة أنه يرغب في مواصلة مشواره مع الأهلي وتحقيق الألقاب، لكن في حال تلقيه عرضاً للانتقال إلى أحد الأندية العربية، سيترك القرار للمدير الفني مارسل كولر.

وأدت جرأة محمد أفشة إلى تدخل المذيع إبراهيم فايق، الذي أكد له أنه في حال كان ضيفاً على مذيع آخر، لربما سمح له بقول تصريحات تؤثر في مستقبله كلاعب.

واعترف أفشة بأنه لا يجيد اختيار كلماته والتحدث بلباقة، مؤكداً أنه قرر عدم الظهور مجدداً في البرامج التلفزيونية حتى لا يقع في المتاعب، واعتذر لأي شخص قد يكون أساء إليه بسبب تصريحاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bsrbwdw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"