عادي

السيسي: تخفيف معاناة المصريين أولويتنا ومصرّون على عبور التحديات

20:44 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - وكالات

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد، أن «الأولوية القصوى لمصر الآن هي تخفيف معاناة المصريين بسبب ارتفاع الأسعار»، مؤكداً أن بلاده «لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات».

وتابع السيسي في منشور قائلاً: «إلى كل مصري ومصرية يتحملون صعوبات الحياة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة، من أجل توفير الحياة الطيبة لأبنائهم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء من أبناء شعب مصر على اتساع الوطن، أقول لهم: إنني أعلم بشكل كامل حجم المعاناة».

وأضاف السيسي: «أؤكد لكم أن شغلي الشاغل والأولوية القصوى للحكومة الجديدة، هو تخفيف تلك المعاناة، وإيجاد مزيد من فرص العمل، وبناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر».

ومضى يقول: إن «مصر، رغم التحديات، تمضى على طريق التنمية والنهضة وبإذن الله لا رجعة عن هذا المسار، وعن تحقيق الحلم المصري في التقدم والحياة الكريمة لجميع المواطنين».

وكان السيسي ذكر في تدوينة عبر موقع «إكس» بمناسبة ذكرى 30 يونيو : «تأتي ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات، فمنذ 11 عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأساً ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود».

وختم السيسي تدوينته بالقول: «إنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائماً وأبداً طريق الخير والصواب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a4xjupv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"