عادي

هانزي فليك يستعد لإحداث تغييرات جذرية في برشلونة

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هانزي فليك يستعد لإحداث تغييرات جذرية في برشلونة

يستعد الألماني هانزي فليك، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني لإحداث تغييرات جذرية في النادي، وحسم مصير العديد من لاعبيه.

ويقضي فليك عطلة قصيرة، لكنه ينوي العودة إلى مدينة برشلونة، الاثنين 10 يونيو الجاري، برفقة مساعديه ومترجمة، لبضعة أيام، بهدف التعرف إلى العاملين في النادي من أطقم طبية ومعدين بدنيين، وكذلك مقابلة ديكو المدير الرياضي للنادي.

ويرغب المدرب الألماني في مناقشة ديكو حول الأمور المتعلقة باللاعبين وعلى رأسها حسم مصير سيرجي روبيرتو قائد الفريق واتخاذ قرار تجديد عقده من عدمه، بحسب صحيفة «آس».

وسيبحث هانزي فليك قرار طلب تجديد إعارتي جواو فيليكس من أتليتكو مدريد وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي لموسم إضافي، بخلاف حسم مصير العائدين من الإعارة وعلى رأسهم أنسو فاتي.

ومن المنتظر أن يتطرق النقاش بين هانزي فليك وديكو إلى مدى الحاجة إلى بيع بعض اللاعبين لتوفير السيولة النقدية اللازمة للتعاقد مع صفقات جديدة، ويأتي على رأس المرشحين للمغادرة رونالد أراوخو وفرينكي ديونج.

ويرغب فليك في تأجيل موعد عودة اللاعبين لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، بسبب مشاركة العديد منهم في بطولتي أمم أوروبا وأمريكا الجنوبية. يُذكر أن هانزي فليك وقع عقود تدريب برشلونة لمدة عامين خلفاً لتشافي هيرنانديز الذي تمت إقالته بشكل مفاجئ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rch4unz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"