عادي

هل يوجه بيكيه «صفعة محرجة» لشاكيرا؟

17:38 مساء
قراءة دقيقتين
بيكيه وشاكيرا
بيكيه وشاكيرا
عادت من جديد، وبكثافة هذه المرة، أنباء استعداد لاعب نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه للزواج رسمياً من صديقته كلارا شيا، على الرغم من عدم قيامه بهذه الخطوة خلال الـ12 عاماً التي قضاها مع أم أولاده الفنانة الكولومبية شاكيرا.
وأشارت تقارير إسبانية إلى أن بيكيه، 37 عاماً، يحضر الآن للاستعدادات النهائية لزواجه من صديقته كلارا شيا، البالغة من العمر 25 عاماً.
وقال الصحفي الإسباني روبرتو أنتولين في مقابلة مع برنامج ميتري لايف من الأرجنتين: «أفهم أن كلارا شيا ستحقق ما لم تتمكن شاكيرا من تحقيقه، ألا وهو الزواج من بيكيه»، مشيراً إلى أن ما يقال عن حمل شيا ما هو إلا شائعة، رغم أن بيكيه «يرغب بشدة في إنجاب المزيد من الأطفال، لكن ما يحدث هو أنها ليست في عجلة من أمرها، فهي لا تريد أن تصبح أماً بعد الآن»، على حد تعبيره.
وتابع: «إذا أرادت كلارا شيا الزواج، فسيتزوجها بيكيه، وهو ما سيؤذي شاكيرا ويحرجها للغاية، بأن تأتي فتاة صغيرة لتحقق ما لم تحققه هي.. وبيكيه واضح جداً في أنه يريد ذلك، إذا قالت نعم لحفل الزفاف، فسوف يتزوجان على الفور».
وأكدت صحف إسبانية أن علاقة بيكيه وكلارا مرت بفترات مضطربة في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي تسبب في ابتعادهما عن وسائل الإعلام التي تتابع تحركاتهما.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقال فيها إن بيكيه يستعد للزواج من صديقته كلارا، لذا علّق كثيرون على تلك الأنباء مطالبين بالتريث حتى تدق أجراس الزفاف بشكل رسمي، لمعرفة ما إذا كان هذا هو قرارهما بالفعل. فيما لم يعلق الثنائي على أنباء الزواج بالتأكيد أو النفي حتى الآن.
وكانت شاكيرا (47 عاماً) وبيكيه قد أعلنا انفصالهما في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
وجاء تأكيد الانفصال بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينيات من عمرها.
وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولودة في 29 يناير 2015
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ezpfzva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"