عادي

فيراري بالاك ضعف سعره.. وهجوم على نوير

19:35 مساء
قراءة دقيقتين
فيراري فريدة من نوعها
بالاك في ميدان التحليل حالياً

الشارقة: ضمياء فالح

عرض اللاعب الألماني السابق، مايكل بالاك، سيارته الفيراري الفريدة من نوعها للبيع في مزاد بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقابل 14 مليون إسترليني.

واشترى بالاك السيارة قبل 16 عاماً عندما كان يلعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي بعد صداقته مع مواطنه سائق فيراري مايكل شوماخر.

وسيكون سعر السيارة ضعف سعر لاعب الوسط طوال مسيرته (7 ملايين إسترليني) التي دشنها في نادي شيمنتزر المحلي ثم انتقل إلى كايزر سلاوترن مقابل 60 ألف إسترليني وبعدها بـ2.1 مليون إسترليني إلى بايرليفركوزن ثم انتقل لبايرن ميونيخ في 2002 مقابل 5.1 مليون إسترليني ومجاناً لتشيلسي في 2006.

ويعمل بالاك حالياً في مجال التحليل بعدما مثل الماكينات الألمانية 98 مرة سجل فيها 42 هدفاً، وتستضيف بلاده بطولة يورو 2024 بطموح حصد اللقب، برغم أن كتيبة المنتخب تواجه الكثير من التحديات أبرزها قدرة حارس البايرن مانويل نوير (38 عاماً) على التصدي للكرات بعد هفوته أمام اليونان رغم فوز ألمانيا 2-1 ودياً.

وطالب المشجعون باعتماد تير شتيغن حارس برشلونة بدلاً من نوير، ومن التعليقات: «زمن نوير انتهى، أعطوا تير شتيغن فرصة» و«آن ألأوان ليكون تير شتيغن الحارس رقم 1».. فيما ألقى أحد المشجعين باللائمة على نجم ريال مدريد خوسيلو الذي هز شباك نوير مرتين في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتب: «نوير لم يعد نفسه منذ أنهاه خوسيلو».

وستكون يورو هي البطولة الثامنة لنوير مع المنتخب منذ بدايته معه في 2010 وحصد لقب العالم والقفاز الذهبي في 2014 ومن المستبعد ألا يكون الرقم 1 في البطولة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f393nms

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"