عادي
تعتزم التوسع عالمياً لعلامات «إن بار» و «1847» و«سيسترز بيوتي لاونج»

شركة تابعة لـ«ملتيبلاي» تستحوذ على «ذا جرومينج كومباني هولدينج»

10:50 صباحا
قراءة 3 دقائق
شركة تابعة لـ«ملتيبلاي» تستحوذ على «ذا جرومينج كومباني هولدينج»
شركة تابعة لـ«ملتيبلاي» تستحوذ على «ذا جرومينج كومباني هولدينج»
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة أومورفيا، المتخصصة في مجال العناية الشخصية والجمال، والتابعة لمجموعة ملتيبلاي القابضة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، ولديها أعمال استثمارية وتشغيلية حول العالم، الاستحواذ على 100% من شركة «ذا جرومينج كومباني هولدينج»، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات صالونات التجميل والعناية الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة، من شركة سيدار بريدج بارتنرز، وهي شركة استثمار تهتم بقطاع الجمال وبيع التجزئة.
تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية لتؤكد التزام مجموعة أومورفيا بتوسيع نطاق خدماتها داخل دولة الإمارات وخارجها، بما ينسجم مع استراتيجية نموها الرامية إلى إبرام المزيد من صفقات الاستحواذ.
تضم شركة «ذا جرومينج كومباني هولدينج» مجموعة من الصالونات التي تمتلكها أو تقوم بتشغيلها والبالغ عددها 47 صالوناً إضافة إلى 15 امتيازاً تجارياً تشمل ما مجموعه 62 فرعاً للرجال والسيدات، وتنتشر في 5 دول. وتشمل محفظة المجموعة الرئيسية على سلسلة «إن بار» (N.BAR) العصرية للسيدات، التي تقدم عبر مواقعها الـ 21 أرقى خدمات العناية بالأظافر وعلاجاتها، وصالونات «1847» المرموقة للرجال والمميزة بمفهومها وخدماتها الراقية، والمنتشرة في 16 موقعاً مختلفاً، وسلسلة صالونات التجميل الفاخرة المتعددة الخدمات «سيسترز بيوتي لاونج» للسيدات (Sisters Beauty Lounge)، المنتشرة في 8 مواقع. بينما تُعد شركة «ويلبي تريدينج»، التابعة أيضاً لشركة «ذا جرومينج كومباني هولدينج»، الموزع الحصري لمنتجات التجميل الراقية للأخيرة وللعديد من صالونات التجميل في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتستقطب هذه المجموعة البارزة من شركات التجميل حالياً ما يزيد على 120,000 متعامل سنوياً، وسيساهم هذا الاستحواذ على تعزيز مكانة مجموعة أومورفيا في قطاع العناية الشخصية والجمال في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تقديم شبكة صالونات مملوكة ومشغلة يزيد عددها عن 132 صالوناً في خمس مناطق جغرافية رئيسية.
وتتطلع مجموعة أومورفيا، بعد استكمال عملية الاستحواذ، إلى التوسع على نحو أكبر في أسواقها الحالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال عمليات التوسع العضوي عبر كافة العلامات التجارية والشراكات الاستراتيجية العالمية.
وقالت سامية بوعزة، الرئيس التنفيذي والمديرة العامة لمجموعة ملتيبلاي: «تدعم هذه الصفقة محفظة أومورفيا في تحقيق التطلعات الطموحة للمجموعة وبناء منصة مميزة وقوية لخدمات الجمال والعناية الشخصية تضم علامات تجارية رائدة ومجدية اقتصادياً، مما يسهم في ترسيخ مكانتنا الرائدة في قطاع الجمال، وتعزيز قدراتنا على دفع عجلة النمو المستدام وتقديم قيمة إضافية ومميزة لمساهمينا وعملائنا على حد سواء.»
من جانبه، قال فارس سهيل اليبهوني الظاهري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة أومورفيا: «تمنحنا هذه الشراكة فرصة فريدة للتآزر ولتعزيز قدراتنا التشغيلية، وتبادل الخبرات للارتقاء بجودة الخدمات، فضلاً عن إثراء عروضنا وتنويع خدماتنا للوصول إلى قاعدة أوسع من المتعاملين. ومن خلال مواءمة أهدافنا ومواردنا بصورة استراتيجية، فإننا على استعداد للاستفادة من فرص السوق ودفع النمو المستدام مع الحفاظ على التزامنا الثابت بتقديم خدمات عالية الجودة. ونؤكد التزامنا بمواصلة الابتكار والتركيز على سبل تحقيق سعادة المتعاملين والمضي قدماً في استراتيجيتنا التنموية والتوسعية.»
من ناحيته، قال فينسينزو مينور، رئيس مجموعة ذا جرومينج كومباني هولدينج: «تتمتع مجموعة أومورفيا بحضور قوي وسجل حافل في قطاع الجمال واللياقة الصحية، وتُعد شريكاً مميزاً لـ»ذا جرومينج كومباني هولدينج«في مرحلتها القادمة من النمو. وأشكر شركة سيدار بريدج على كل ما قدمته من توجيه وإرشاد خلال السنوات الخمس الماضية، وأثني على جهود فريق ذا جرومينج كومباني هولدينج للارتقاء بعلاماتنا التجارية على مستوى العالم.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42u4datw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"