عادي

«دي إكس بي لايف» تعزز استدامة الفعاليات والحلول الخضراء

19:07 مساء
قراءة دقيقتين
من المعرض

دبي: «الخليج»

أعلنت «دي إكس بي لايف»، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي، اعتمادها أحدث الحلول الخضراء، لتشجيع العمليات المستدامة في قطاع إدارة الفعاليات، حيث تعمل على دعم الممارسات الصديقة للبيئة في هذا المجال، تماشياً مع المعايير العالمية المتعارف عليها، والتي تستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية الاجتماعية وبناء مستقبل أكثر استدامة.

ونفذت «دي إكس بي لايف»، استراتيجيات متطوّرة لتحقيق الاستدامة، بهدف تقليل الأثر البيئي الذي تحدثه عمليات استهلاك الموارد وتوليد النفايات واستخدام المياه وغيرها، من خلال اعتماد الحلول الصديقة للبيئة في مجال تنظيم الفعاليات، وضمان إدارة فعالة للنفايات واستهلاك كافٍ للطاقة.

وقال خالد الحمادي النائب الأول للرئيس التنفيذي ل«دي إكس بي لايف»: «نحرص على تبني حلول مستدامة متقدمة في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات، من خلال اعتماد أعلى معايير الاستدامة والابتكار، وتواصل الشركة جهودها في دفع الابتكار من أجل تقديم نتائج استثنائية وإحداث تغييرات بيئية إيجابية، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات لبناء مستقبل مستدام يتوافق مع المساعي المتزايدة لاستخدام المواد والموارد المُعاد تدويرها».

وأكّدت «دي إكس بي لايف»، خلال مشاركتها في معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024، الذي أقيم يومي 12 و13 يونيو/ حزيران الجاري، التزامها الثابت بتطوير حلول الاستدامة. كما حصدت جائزة «أفضل تصميم وتشييد جناح عرض» ضمن حفل جوائز فعاليات المعرض، عن تصميم وتشييد منصة عرض «مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية» في معرض الصحة العربي 2024.

وتحرص على تطوير الشراكات الاستراتيجية التي تخدم المجتمع، وذلك في إطار دورها المحوري في دعم بناء مستقبل أكثر استدامة، وسلطت الضوء خلال هذا الحدث على شراكتها مع «ديزرت بورد»، الشركة المبتكرة المتخصصة في إعادة تدوير مخلفات أشجار النخيل إلى ألواح خشبية من سعف النخل.

وقدمت خلال المعرض منصتها المصنوعة من ألواح خشبية من سعف النخل والمصممة بأسلوب حديث يجمع أفضل المواد الصديقة للبيئة، حيث جسّدت بتصميمها الفريد أنظمة X-Wall المتقدمة بطول أربعة أمتار، التي أطلقتها في عام 2016 وأحدثت تحولاً لافتاً في صناعة المنصات المعيارية، لكونها الأضخم في هذا المجال وتتمتع بحجم يفوق نظيراتها عالمياً بنسبة 25%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yy476jk9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"