مقال مدفوع
جديد الأسواق

"هواوي" تفتتح مركز خدمة جديداً في دبي

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين
huawei

افتتحت "هواوي" رسمياً أحدث مركز خدمة حصري لها في دبي، ما يعد إنجازاً مهماً في مجال تعزيز ودعم خدمة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة. وشهد حفل الافتتاح، الذي أقيم في 11 يونيو 2024، حضورا لافتاً لعدد كبير من عملاء "هواوي"، والضيوف البارزين للمشاركة في الأمسية الرائعة والاحتفال بهذا الحدث، وتوزيع الجوائز، والتعرف على الخدمات الحصرية التي يقدمها المركز الجديد.

وشهدت الأمسية فعالية قص شريط افتتاح المركز، وحضره بيك ين، مدير قطاع المستهلكين في هواوي الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب عدد من الضيوف الكرام من كبار الشخصيات، منهم سعادة مريم بن ثنية النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، والشيخة د. علياء بنت حميد القاسمي وخلال كلمته بعد فعالية قص الشريط، قال بيك ين: إن "هواوي" تضع مشاركة المستهلكين والتواصل معهم كأولوية دائمة لها". مؤكدا أن "العلاقة التي عززتها "هواوي" مع عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة تعد عميقة جدا وتتجاوز التعاملات التجارية". معربا عن أمله في أن "يصبح مركز الخدمة الحصري الجديد في دبي مكاناُ مثالياً للعملاء وعشاق التكنولوجيا للقاء والاطلاع على التجارب المختلفة والتعرف الى أحدث التطورات التي حققتها "هواوي" في قطاع التكنولوجيا التي تستهدف المستهلك."

وبعد حفل الافتتاح، شارك الضيوف في نشاط ترفيهي بعنوان "شارك واربح جوائز كبيرة". حيث أتيح للحضور فرصة التقاط صور للحظات لا تُنسى ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج HUAWEIService# و+HUAWEICare#، وكتابة آرائهم وتجاربهم المختلفة حول مركز الخدمة الجديد. كما اُتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز رائعة، بما في ذلك جهاز هاتف "HUAWEI Pura 70 " الجديد، و"+HUAWEICare"، وذلك خلال السحب الكبير.

وخلال الحدث الرائع، أتاحت "هواوي" للزوار إمكانية الاستمتاع بتركيب واقي لشاشة الهاتف المحمول وغطاء خلفي مجاناً، كما تمكن الزوار من الحصول على خدمات حصرية من المركز الجديد. ويعد هذا الاحتفال منصة مثالية للقاء عشاق منتجات "هواوي" للحصول على الدعم الحقيقي واستكشاف أحدث المنتجات والخدمات.

يقع مركز الخدمة الجديد في قلب منطقة الكرامة بدبي، وتحديداً المتجر رقم 4 بالطابق الأرضي في برج "الفتان بارك فيو"، مقابل الأيقونة المعمارية الشهيرة مبنى "إطار دبي". وبالإضافة إلى خدمات العملاء والعناية وإصلاح الاجهزة، يتوفر فريق من مستشاري "هواوي" لتقديم المشورة للمستهلكين والعملاء حول المنتجات. وتحرص "هواوي" أن يمثل هؤلاء المستشارين خلفيات ثقافية متنوعة بحيث يمكن التواصل لمنح خبرات فريدة للعملاء، كما يشاركون اهتماماتهم وهواياتهم مع العملاء خلال تقديم الاقتراحات والدعم الفني.

يفتح المركز أبوابه يومياً للعملاء من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً. ويؤكد افتتاح مركز خدمة هواوي الحصري في منطقة الكرامة بدبي التزام "هواوي" برضا العملاء، واستمرار جهودها لتوفير حلول وخدمات سهلة الوصول وعالية الجودة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49hemmjm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"