عادي

إقبال على مراكز التسوق والألعاب المائية في أبوظبي

01:37 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

جذبت مراكز التسوق الكبرى، ومراكز الألعاب المائية والشواطئ، في العاصمة أبوظبي، أمس الثلاثاء، أعداداً كبيرة من الأسر، ومختلف أفراد المجتمع والزوار، للاستمتاع بعطلة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2024، والتي أصبحت مقصداً رئيسياً نظراً لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وسط أجواء من البهجة والسعادة بصحبة الأهل، والأصدقاء.

وشهدت مراكز التسوق إقبالاً متزايداً لليوم الثالث من عيد الأضحى للاستمتاع بالأهازيج والفعاليات والأنشطة التي تقدمها المراكز للزوار، لتعكس فرحة الاحتفال بالعيد في بيئة مملوءة، بكل وسائل الراحة والمتعة لقضاء أوقات وعطلة مميزة لعيد الأضحى المبارك، بصحبة الأهل، والأصدقاء.

وشكلت صالات الألعاب لما تضمه من وسائل الترفيه والألعاب المختلفة، متنفساً للأطفال لممارسة ألعابهم المفضلة بصبحة أفراد أسرتهم وقضاء أوقات من السعادة والمرح بعطلة عيد الأضحى المبارك.

واستمر توافد آلاف الزوار على الشواطئ العامة للاستمتاع بكل الألعاب المائية والخدمات التي توفرها الشواطئ للزوار، وممارستهم هواياتهم المفضلة من السباحة، ولعب كرة القدم، والطائرة، وممارسة الأنشطة المائية كتأجير «الجيتس كي»، و«البارا سيلنغ»

وفضلت بعض الأسر الذهاب للحدائق العامة، بخاصة بعد الخامسة عصراً، للاستمتاع بعطلة ثالث أيام العيد، وسط الطبيعة والمساحات الخضراء ومنح أطفالهم فرصة تفريغ طاقتهم بالألعاب والأنشطة المتواجدة بالحدائق.

وشهدت جزيرة ياس أبوظبي إقبالاً لافتاً من الزوار للاستمتاع بباقة واسعة من الفعاليات والأنشطة والعروض الحصرية، التي تم توفيرها بمناسبة عيد الأضحى للجمهور، من العائلات والأصدقاء، لمنحهم عطلة عيد استثنائية حافلة بالأنشطة والجولات الترفيهية، وتجارب الطهي المميزة، وعروض الألعاب النارية المذهلة، التي جعلت منها الوجهة المُثلى لقضاء أوقات لا تنسى، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/474464xr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"