عادي

لماذا رفض أحمد فهمي تمثيل «سفاح التجمع»؟

19:11 مساء
قراءة دقيقتين

كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن موقفه من تجسيد شخصية «سفاح التجمع» التي أثارت ضجة واسعة خلال الآونة الأخيرة، في عمل درامي، على غرار تقديمه لمسلسل «سفاح الجيزة»، الذي لاقى تفاعلاً كبيراًن عقب عرضه، خلال العام الماضي.

وردّ فهمي على اقتراح البعض لتجسيده هذه الشخصية في مسلسل جديد، ليؤكد رفضه لهذه الفكرة، قائلاً: «إذا عُرض عليّ هذا العمل فلن أوافق، بل يجب أن يكون شخصاً آخر».

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أن من يُقدم شخصية «سفاح التجمع» يجب أن يكون ممثلاً مختلفاً عمن قدّم «سفاح الجيزة»، حتى يلاحظ الجمهور الاختلاف بينهما، إضافة لكونه لا يريد تقديم الشيء نفسه مرتين، بشكل متتال.

على صعيد آخر، أوضح أحمد فهمي أن أفضل نجمة تعاون معها فنياً، هي روبي، موضحاً أنه تشبهه بعض الشيء في شخصيتها، وتبتعد عن الخلافات قدر الإمكان، فضلاً عن كونها فنانة موهوبة، ومتعاونة، لذلك يتمنى تكرار التعاون الفني معها مجدداً.

وكانت جرائم «سفاح التجمع» الشهير التي لا تزال تهز المجتمع المصري، بوحشيتها، قد أثارت شهية صناع الدراما لإنتاج مسلسل يحكي قصة القاتل المتسلسل، يعود بها مؤلف مسلسل «سفاح الجيزة» محمد صلاح العزب، إلى الشاشات من جديد، لكن مع النجم الشهير حسن الرداد.

وكشف المؤلف المصري، عن بدء تحضيره لمسلسل جديد عن «سفاح التجمع»، الذي دين حتى الآن بارتكاب ثلاث تهم قتل ضد فتيات، فيما تواصل السلطات تحقيقاتها للكشف عن ضحايا آخرين للمجرم الذي اعتاد تخدير ضحاياه وقتلهن، ثم إلقاء جثثهن في مناطق صحراوية.

يُذكر أن أحمد فهمي كان قد حقق نجاحاً لافتاً ببطولته لمسلسل «سفاح الجيزة» الذي شارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، وداليا شوقي، وشاركه التأليف إنجي أبو السعود، وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجور

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2h5mzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"