عادي
اتفاقية بين «إكسبو الشارقة» وشركة «سيناريو»

تعزيز مشاركة الجامعات الباكستانية بمعرض التعليم

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أبرم مركز إكسبو الشارقة اتفاقية مع شركة سيناريو للتعليم الدولي ومقرها باكستان، لتوسيع نطاق مشاركة المؤسسات التعليمية والجامعات الباكستانية في النسخة القادمة من معرض التعليم الدولي 2024 الذي ينظمه المركز بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويعد منصة رائدة لعرض برامج وخدمات مؤسسات التعليم والتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور، ويستقطب سنوياً آلاف الزوار من داخل وخارج دولة الإمارات.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية، من قبل سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، والدكتور رضوان أشرف، مستشار شركة سيناريو التعليم الدولي، بحضور سلطان محمد شطاف العمراني، المدير التجاري للمركز، وعدد من المسؤولين.

وبموجب الاتفاقية توفر الشركة الدعم اللازم للمؤسسات التعليمية في باكستان لتسهيل مشاركتها في معرض التعليم الدولي 2024، الحدث الذي يجمع تحت مظلته في الشارقة أبرز الجامعات والهيئات التعليمية والأكاديمية من مختلف أنحاء العالم.

وأكد سيف المدفع، أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية المركز لتعزيز شراكاته الدولية تجسيدًا لالتزامه بتطوير فعالياته وجذب المزيد من المشاركين إلى المعارض الدولية المتخصصة والأحداث التي ينظمها في مختلف القطاعات، ومن ضمنها قطاع التعليم، مشيراً إلى أهمية الوصول إلى مختلف الأسواق التي تشهد نمواً ملحوظاً في هذا القطاع.

من جانبه أشار الدكتور رضوان أشرف، إلى أن سيناريو للتعليم الدولي تتمتع بخبرة واسعة في السوق الباكستانية في مجال الاستشارات والتسويق التعليمي، مما يعزز من فرص نجاحها في التسويق للمعرض، معرباً عن ثقته في أن الاتفاقية ستسهم في جذب مشاركة واسعة وعالية الجودة في الحدث الذي يعد منصة رائدة للتواصل والتعاون بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5jx4rp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"