عادي

«مالية شرطة دبي» تكرم شركاءها الاستراتيجيين

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي غانم وسيف بن عابد وحميد السويدي واثنان من المكرمين

دبي: «الخليج»
كرم اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في شرطة دبي، الشركاء الاستراتيجيين للإدارة العامة للمالية، وذلك لمساهمتهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة، بحضور اللواء سيف بن عابد، مدير الإدارة العامة للمالية، ونائبه العميد حميد السويدي، وعدد من الضباط.

ثمن غانم دور الشركاء الفعال وإسهامهم المباشر في تحقيق أهداف الإدارة العامة للمالية، معرباً عن تقديره لجهودهم المخلصة التي كان لها الفضل في دفع عجلة التطور والتميز في مجالات العمل الأمني والمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار من خلال دعمهم المتواصل للجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمالية لتنفيذ الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

وأوضح أن تكريم الشركاء يأتي انطلاقاً من رؤية وتوجيهات الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، ومبادئ ومرتكزات استراتيجية شرطة دبي ورؤيتها للدور الفعال الذي يلعبه المجتمع بجميع أفراده وقطاعاته ومؤسساته العامة والخاصة.

وشكر علي غانم الشركاء الاستراتيجيين للإدارة العامة للمالية، مؤكداً أن علاقة الشراكة بين المركز والشركاء الاستراتيجيين تساهم في تحقيق أهداف وطموحات إمارة دبي الدائمة نحو الريادة والتميز في مختلف المجالات، ومنها المجالات الأمنية والشرطية التي تنعكس على أمن المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcvnj7n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"