عادي

شرطة دبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة للمرور تكثيف جهودها المرورية التوعوية خلال أشهر الصيف، بالتزامن مع انطلاق حملة «صيف بلا حوادث» التي تنظمها وزارة الداخلية للعام 2024 تعزيزاً للسلامة المرورية وأمن الطرق، وتستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، بحضور اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات، واللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، والعميد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، رئيس لجنة التوعية المرورية بالمجلس المروري الاتحادي، وزيد عبد الرحمن القفيدي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في «إينوك».

وأكد الغيثي، أن حملة «صيف بلا حوادث»، تجسد استراتيجية وزارة الداخلية لجعل الطرق أكثر أماناً.

وقال: إن وفيات حوادث الطرق أصبحت تمثل خطراً بالغاً على سلامة مستخدمي الطريق، موضحاً أن الحوادث المرورية خلال الفترة من 1 يونيو إلى 31 أغسطس في الأعوام الثلاثة الماضية في دبي شهدت تسجيل 30 حالة وفاة، و45 إصابة بليغة، و308 إصابات متوسطة، و283 إصابة بسيطة.

من جانبه ذكر العميد أحمد الصم النقبي أن هذه الحملة السنوية تستهدف جميع مستخدمي الطريق وقائدي المركبات بكافة أنواعها، داعياً السائقين إلى ضرورة الالتزام بتطبيق قانون السير والمرور، والتقيد بالسرعات المحددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cnaxvzuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"