عادي
تهنئة سلطان بن أحمد نقلها إليهم حميد مجول

جامعة الشارقة تكرّم 24 أستاذاً نالوا الترقية الأكاديمية

12:51 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة:«الخليج»
نقل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة تهنئة سموّ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم الشارقة ورئيس الجامعة إلى 24 عضواً من الهيئة التدريسية، كان مجلس أمناء الجامعة قد وافق في اجتماعه الذي عقد أخيراً، برئاسته على ترقيتهم إلى الدرجات الأكاديمية الأعلى.
وفي حفل تكريمهم، قدم مدير الجامعة التهنئة للأساتذة على ترقيتهم الأكاديمية، معرباً عن سعادته بزيادة عدد الأساتذة الذين تشملهم الترقية في كل عام. مشيداً بجهودهم البحثية ونشرهم لكثير من الأبحاث العلمية في مجلات عالمية محكّمة.
كما أشاد بدورهم في خدمة المجتمع عبر بحوثهم التطبيقية التي تعمل على تقديم المقترحات للمشكلات التي تواجه هذا المجتمع، وحلّها، وبدورهم المتميز في منظومة الجامعة التعليمية باستخدام أحدث الطرائق التدريسية.
وأكد أن هذه الترقيات إنجاز للأقسام والكليات التي ينتمي إليها الأساتذة. وحثّهم على مواصلة جهودهم البحثية، وضرورة الاطلاع المستمر على أحدث الطرائق في التعليم والتعلم، حتى يقدموا نموذجاً متميزاً للتي يتلقاها طلبة الجامعة خلال رحلتهم التعليمية. كما حثهم على إشراك الطلبة في بحوثهم وربطها باحتياجات المجتمع.
وعبر الدكتور يوسف الحايك، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور معمر علي بالطيب، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور قتيبة حميد، نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، عن سعادتهم بترقية هذه المجموعة من أساتذة الجامعة، وقدموا لهم التهنئة والشكر على جهودهم البحثية ودورهم في خدمة العملية التعليمية، متمنيين لهم مزيداً من التقدم في حياتهم العملية، ومزيداً من الإنجازات في البحوث العلمية.
شملت هذه الترقيات إلى درجة أستاذ دكتور: الدكتور أليكس أوبوكو، والدكتور عمار الخالدي، والدكتور سامح الشهابي، من كلية الهندسة. ومن كلية الطب الدكتور محمد صالح، والدكتور وسيم الهنيدي. ومن كلية القانون الدكتور محمود فياض، والدكتور علي تركي. ومن كلية العلوم الدكتور محمد عبد الفتاح، والدكتور زاهد رضا. ومن كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، الدكتور حسن هبشان. ومن كلية الاتصال، الدكتور محمد بن موسى.
وإلى درجة أستاذ مشارك، شملت من كلية إدارة الأعمال الدكتور محمد محفوظ الرحمن، والدكتورة نورة مطاوع، والدكتور سلمان يوسف. ومن كلية الهندسة الدكتور علي رضوان، والدكتور زيد السعدون. ومن كلية الطب الدكتورة عاصمة كريم، والدكتورة زينب الشريف. ومن كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية الدكتورة بديعة الهاشمي، والدكتورة مريم الكتبي. ومن كلية طب الأسنان الدكتور محمد عادل مفتي، والدكتور شيشير رام شيتي. ومن كلية العلوم الصحية، الدكتور محمد أرسياد سوبو. ومن كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، الدكتور كبيرو جوجي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54scwrab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"