عادي
تجمع الجيل المُقبل من القادة لتعزيز الابتكار الاقتصادي

«سوبر بريدج» تعود إلى دبي في أكتوبر

18:28 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلن مركز دبي التجاري العالمي و«سوبر بريدج كاونسل» أنّ النسخة الثانية من قمّة «سوبر بريدج» 2024 ستنعقد يومي 15و16 أكتوبر في فندق «ون آند أونلي ون زعبيل»، دبي. وستنعقد القمّة بالتزامن مع «جيتكس جلوبال»، حيث تجمع تحت مظلّتها نخبة من القادة المستقبليين للاقتصاد العالمي.

وتُقام نسخة هذا العام تحت شعار «نبتكر من أجل الجيل المُقبل»، حيث تهدف إلى تسليط الضوء على العناصر المتنوعة التي تشكّل معالم مستقبل الاقتصاد العالمي، عبر خمسة موضوعات رئيسية تشمل «القوة الاقتصادية»، «التكنولوجيا والتحول الصناعي»، «القيادة والمساواة بين البشر»، «الحياة والرفاه» و«الثروة والاستثمار». ويرمز مصطلح «الابتكار» في الشعار إلى النهج الاستباقي في السعي إلى إيجاد حلول لأكثر التحديات التي يُواجهها العالم إلحاحاً، بينما يُسلّط مصطلح «الجيل المُقبل» الضوء على الأوجه المتعددة لقوى الاقتصاد العالمي، ألا وهي التكنولوجيا والريادة والرفاه والاستثمار.

وقال هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، المدير العام لسلطة مركز دبي التجاري العالمي: «نستضيف قمة «سوبر بريدج» لعام 2024 تأكيداً على دورنا الاستراتيجي كمركز عالمي للابتكار والاستثمارات الإقليمية. ونحرص على الاستفادة من بنيتنا التحتية المالية المتقدمة ورؤيتنا الطموحة، ملتزمين بتبني أحدث التكنولوجيات المتطورة، بما يتماشى مع مستهدفات القمة التي تركز على دعم رواد المستقبل وصقل مهاراتهم. وتواصل دبي حرصها على تعزيز التنوع الاقتصادي وتقديم تجربة عيش تلبي أعلى معايير الجودة، وتطوير بيئة أعمال أكثر ازدهاراً، بما يسهم في ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة لدعم المبتكرين وقادة الفكر حول العالم وتسهيل التواصل فيما بينهم».

وقالت فانيسا شو، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات بشركة «في إس بارتنرز»، والمؤسس المشارك لـ «سوبر بريدج كاونسل»: «نُعرب عن سعادتنا بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي لاستضافة النسخة الثانية من قمّة «سوبر بريدج» التي تُعتبر مسعى جريئاً وحكيماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8rc79a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"