عادي

فيديو | «القاضي الرحيم»: الإمارات أكثر أماناً من أمريكا وأحببت الحياة فيها

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعرب القاضي الأمريكي فرانك كابريو، المعروف عالمياً بلقب «القاضي الرحيم»، عن إعجابه بمدى الأمن والأمان الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أنها تتفوق في ذلك على الولايات المتحدة، مبيناً أن رحلته الأخيرة إليها كانت إحدى أجمل الرحلات في حياته.
وفي لقاء خاص مع «سكاي نيوز عربية»، تحدث القاضي الذي اشتهر عالمياً على مواقع التواصل بسبب مقاطع الفيديو التي يتعامل خلالها بلطف مع الأشخاص الذين ينظر قضاياهم، عن انطباعه عن زيارته الأخيرة إلى دولة الإمارات، مبدياً إعجابه بكل شي فيها وطريقة الحياة.
وقال كابريو: «شعرت بالأمان العظيم في الإمارات. وهذه ليست الحال دائماً هنا في بعض المناطق بالولايات المتحدة. كانت الشوارع نظيفة للغاية كل شيء كان نظيفاً».
وتابع: «الضيافة التي أكرموني بها لن أنساها أبداً. لم يكن هناك فارق بين المسؤولين الحكوميين الكبار والناس العاديين.الجميع في دولة الإمارات يعاملون باحترام ولياقة وتعاطف. وأيضاً من المهم ذكر أن البلد آمن جداً».
وتحدث كابريو عن ذكرياته الجميلة في الإمارات قائلاً: «أجمل ذكرياتي هي طريقة معاملتي هناك. ليس فقط من الحكومة لكن أيضاً من كل الناس، من الجميع. أحببت جداً طريقة الحياة. أحببت كل شيء في دولة الإمارات. الناس كانو مهذبين للغاية والضيافة كانت تتسم باللياقة والروعة. كانت تلك الرحلة إحدى أجمل الرحلات، وربما أحظى بشرف زيارة الإمارات يوماً ما مرة أخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n89mfcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"