عادي

يتهرب من مخالفة مرورية بتغيير لون السيارة

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السيارة قبل إعادة طلائها

إعداد: محمد عزالدين

يواجه فرنسي، 40 عاماً، لم يكشف عن اسمه عقوبات مالية باهظة تقدر ب 15 ألف يورو، وسحب رخصة قيادته، واحتمال مصادرة السيارة، والسجن لمدة عامين بسبب التهم المنسوبة إليه، لمحاولته التهرب من العقوبات المترتبة على تجاوز حدود السرعة المقررة، وعدم إذعانه لضباط الشرطة عندما طلبوا منه التوقف، بتغير لون طلاء سيارته الرياضية بورش من الأخضر إلى الرمادي.

وحدثت الواقعة في وقت سابق من هذا الشهر، عندما رصدت الشرطة الفرنسية باستخدام رادار سريع سائق سيارة يقود بسرعة 188 كم /ساعة على طريق سرعته 80 كم/ساعة، بالقرب من كورنوسيك، جنوب غرب مونبلييه، وأخطروا دورية مرور أخرى بالقرب من طريق بوسان السريع لإيقافه، لكنه هرب عندما أشاروا إليه بالتوقف، ولم يتمكنوا من ملاحقته، أو حتى الحصول على رقم لوحة السيارة.

وبحسب ما ورد في تقرير الشرطة، أن السيارة كانت رياضية من نوع بورش 911، لونها أخضر فاتح، وعندما توصلوا إلى الشخص الوحيد في المنطقة المعروف بامتلاكه لسيارة بورش خضراء، كان لونها قد أصبح رمادياً.

وبمواجهته، اعترف الرجل، بتجاوزه السرعة، ومحاولة خداع السلطات من خلال إعادة طلاء السيارة، لكنه نفى تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، مدعياً أنه لم ير أي إشارة من الدورية له بالتوقف، واحتجزت الشرطة السيارة، إلى حين الفصل في القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yvfawzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"