عادي

انطلاق «يوم برايم 2024» 16 يوليو

15:40 مساء
قراءة دقيقتين
انطلاق «يوم برايم 2024» 16 يوليو

أعلنت «أمازون الإمارات» عن عودة «يوم برايم»، مهرجان التسوق السنوي الحصري لأعضاء برنامج «أمازون برايم» الذي سينطلق هذا الصيف على Amazon.ae. وفي سابقة، يمتد «يوم برايم» لهذا العام على مدى ستة أيام كاملة في الإمارات، فيبدأ اعتباراً من منتصف ليلة 16 يوليو/تموز، ويستمر حتى 21 منه، مع مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات. وتقدم الفعالية آلاف العروض الرائعة لأعضاء برنامج «برايم» في الإمارات مع خصومات كبيرة على أكثر من 30 فئة من المنتجات بما فيها الإلكترونيات، والألعاب، والأزياء، والتجميل، و«أمازون فريش»، والمطبخ، والمنزل، والصحة، والرياضة وأجهزة «أمازون» وغيرها.

وتمكن عملاء «أمازون» عالمياً على مدار العام الماضي من توفير حوالي 24 مليار دولار من خلال الاستفادة من ملايين العروض والكوبونات. ومن المقرر أن يقدم «يوم برايم» لهذا العام احتياجات ومتطلبات المستهلكين على مدار ستة أيام من التخفيضات، مع الأخذ في الاعتبار نتائج أحدث الأبحاث التي أظهرت أن 79% من المتسوقين في الإمارات يبحثون عن التخفيضات والعروض والخصومات عند التسوق عبر الإنترنت.

بإمكان أعضاء برنامج برايم على Amazon.ae خلال «يوم برايم» الاستمتاع بعروض على مجموعة كبيرة من المنتجات من أشهر العلامات المحلية والعالمية، إضافة إلى منتجات من الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة. كما يمكن لأعضاء «برايم» التسوق من عروض «يوم برايم» المطروحة من «أمازون الولايات المتحدة» و«أمازون المملكة المتحدة» و«أمازون ألمانيا» من خلال متجر «أمازون» العالمي على Amazon.ae، إضافة الى الاستفادة من خدمة الشحن الدولي المجاني وبدون حد أدنى لقيمة الطلبات.

ويشهد «يوم برايم» هذا العام طرح مجموعة من العروض الجديدة تضم الأزياء والإلكترونيات والألعاب ومنتجات المنزل وغيرها الكثير، إلى جانب الخصومات الفورية الإضافية المتاحة من عدد من البنوك المختارة.

وقال ستيفانو مارتينيلي، نائب رئيس «أمازون» في الإمارات والسعودية: «يهدف مهرجان التسوق السنوي «يوم برايم» إلى الاحتفاء بأعضاء برنامج «برايم»، من خلال تزويدهم بعروض حصرية تشمل قيمة لا مثيل لها. ويشهد «يوم برايم» في الإمارات هذا العام تمديد فترة التخفيضات ستة أيام، وذلك لأول مرة، تلبية لطلب العملاء».

ويتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم على Amazon.ae أيضاً بمجموعة من المزايا الأخرى، منها الوصول إلى خدمة «برايم فيديو» ومشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز. وبإمكانهم أيضاً مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية والعربية الجديدة على «برايم فيديو» في يوليو/تموز، بما فيها «ماي ليدي جين»، و«سبيس كوديت»، و«فيديرر: تويلف دايز فاينال»، و«شارماجي كاي بيتي»، و«ميرزابور»، و«النسيان» بطولة سيرين عبد النور، و«ترتيب خاص» بطولة مكسيم خليل، و«دهب غالي» المأخوذ من مسلسل My Fair Gentleman، من بطولة الفنانة والمغنية الشهيرة فايا يونان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47jkkw9k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"