عادي

لطيفة: والدتي شاركتني في اختيار «مفيش ممنوع»

18:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لطيفة

القاهرة: أشرف توفيق

طرحت النجمة لطيفة ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، وعدد من منصات الموسيقى، وبدأت لطيفة بطرح أغنية «يا ليالي» وتطرح باقي الأغاني تباعاً، إذ يضم الألبوم 10 أغان متنوعة.

تصدرت لطيفة تريند موقعX«» فور طرح أغاني الألبوم، الذي يحتوي على 8 أغان باللهجة المصرية، وأغنية بلهجة عربية أخرى، وقامت بتصوير كافة أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، حيث صورت 7 أغان بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.

وقالت لطيفة في تصريحات لها، إن أبرز ما يميز ألبومها الجديد «مفيش ممنوع» أنها شعرت بكل أغنية فيه سواء أغاني الفرحة أو الدراما، مؤكدة أنها حرصت على التنوع في الأشكال الموسيقية المقدمة في هذا الألبوم، وهو السبب في تأخر طرحه، كما أنها أصرت على تصوير أغاني الألبوم كاملة.

أضافت لطيفة أنها بدأت تجهيزات الألبوم وتسجيل الأغاني قبل وفاة والدتها، وكانت تعود من الاستوديو لتأخذ رأي والدتها، رحمة الله عليها، في كل أغنية، موضحة أن أغاني ألبوم «مفيش ممنوع» اختارتها مع والدتها قبل رحيلها، ولذلك تشعر بأنها جزء من الألبوم.

لطيفة أكدت أنها تتابع ردود فعل الجمهور على بعض الأغاني التي طرحتها خلال الفترة الماضية، ومستبشرة جداً بآراء الجمهور الذي طالبها بسرعة طرح الألبوم، بعدما أعجبتهم المقاطع التي طرحتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yfkpcez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"