عادي

«الاتحاد للطيران» تطلق حملة عالمية لتوظيف الطيارين

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
«الاتحاد للطيران» تطلق حملة عالمية لتوظيف الطيارين
أبوظبي: «الخليج»

تستعد «الاتحاد للطيران» لتوظيف مئات الطيارين هذا العام دعماً لخططها الطموحة في تعزيز أسطول طائراتها ونمو شبكة وجهاتها وموظفيها.

وسيبدأ الناقل الوطني لدولة الإمارات، الحملة العالمية للتوظيف في 8 مدن أوروبية قبل الانتقال إلى مواقع مختلفة حول العالم، لمقابلة الطيارين الراغبين في الانضمام إليها.

ومع دعم استراتيجيتها؛ لتكون شركة الطيران التي يرغب الجميع في السفر على متن رحلاتها، تشجّع الاتحاد أفراد عائلات الطيارين وأقاربهم على حضور الجلسات؛ للتعرّف إلى روائع إمارة أبوظبي بصفتها وجهة مثالية للعيش والعمل للأفراد وللعائلات على حد سواء.

  • طموح كبير

قال جون رايت، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية وشؤون الضيوف في الاتحاد للطيران: «مع انطلاقنا في حملة توظيف الطيارين، نفخر بأن نعرض كل ما لدى الاتحاد للطيران وأبوظبي لتقديمه، ونبحث عن طيارين يشاركوننا طموحاتنا».

وتابع: «نحن على دراية تامة بأن الطيارين يختارون الانضمام إلى شركة طيران والاستمرار فيها طوال مسيرتهم المهنية، وعليه نوّد التركيز ليس فقط على التطوير الوظيفي الذي تقدّمه الاتحاد؛ بل كذلك على أسلوب الحياة الرائع الذي توفرّه أبوظبي».

  • أسطول متعدد

وتبحث الاتحاد للطيران عن طيارين من جميع الرتب والعاملين على مختلف أنواع الطائرات عبر أسطول الاتحاد بما في ذلك طائرات إيرباص A320 وA350 وA380، إضافة إلى طائرات بوينغ 777 و787، وطائرات الشحن بوينغ 777.

وباعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، ستقوم الاتحاد بمضاعفة حجم أسطولها بحلول عام 2030 مقارنة بعام 2022، وسيوفر مسار النمو هذا للطيارين فرصاً كبيرة للتقدم الوظيفي والترقية، ما يجعل الاتحاد جهة توظيف جذابة للغاية للطيارين الطموحين الذين يتطلعون إلى بناء مستقبل مهني قوي.

  • 142 جنسية

ويعمل الطيارون في الاتحاد للطيران، جنباً إلى جنب مع 142 جنسية تشكل عائلة الاتحاد وتوجد جميعها في إمارة أبوظبي.

ويسافر طاقم الضيافة الجوية التابع للاتحاد للطيران إلى أكثر من 70 وجهة في أستراليا وآسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية.

وتستمر الشركة في تعزيز شبكة وجهاتها، حيث تبدأ التشغيل إلى بالي وجايبور والقصيم في يونيو إلى جانب عدد من الوجهات الموسمية منها جزيرتي ميكونوس وسانتوريني في اليونان، نيس في الريفييرا الفرنسية، والوجهتين السياحيتين مالقة في إسبانيا وأنطاليا في تركيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48ms5vrw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"