عادي

«الشارقة للمرأة» يشارك في دورة مدربي الطائرة بالكويت

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الشارقة للمرأة» يشارك في دورة مدربي الطائرة بالكويت

في إطار تأهيل وتطوير مدربات الكرة الطائرة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، رشح النادي 3 مدربات مواطنات من لاعبات النادي هن: منى عباس (المعتزلة مؤخراً)، وبدور الحمادي، وعلياء ناصر، للمشاركة في دورة المدربين الدولية للمستوى الثاني للكرة الطائرة المقامة في مركز عبد الله السالم لإعداد القادة، بدولة الكويت.

تهدف الدورة إلى تأهيل لاعبات النادي الحاصلات على دورة المستوى الأول للمدربين لتحسين قدراتهن الذاتية في مجال التدريب، وصقل قدراتهن بهدف توليهن لمهام تدريبية خلال الفترة المقبلة، بما في ذلك الفرق الوطنية والأندية الكبرى، وتطوير قدراتهن التدريبية ذهنياً ومعرفياً، والتعرف إلى آخر مستجدات القانون والعلوم الرياضية.

تتضمن الدورة مجموعة من المحاور المهمة في علم التدريب من أهمها التكتيكات المتقدمة في الكرة الطائرة، وتقنيات التدريب الحديث، وإدارة الفرق الرياضية، والتدريب البدني والنفسي المتقدم، والتحليل الفني والتكتيكي، والإصابات الرياضية وطرق الوقاية، والتخطيط الاستراتيجي للموسم، والتعليم والتطوير المستمر.

يتخلل الدورة أيضاً محاضرات نظرية، وجلسات عملية، وورش عمل تفاعلية، يتم تقديمها من قبل خبراء دوليين في مجال الكرة الطائرة معتمدين دولياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yytxen4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"