عادي
الكتبي: الهيئة ماضية في أعمال التحديث والتطوير

3 جوائز لـ«صحة دبي» عن مبادرتها «إجادة»

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

فازت هيئة الصحة بدبي بثلاث جوائز مرموقة عن مبادرتها الرائدة في الرعاية الصحية القائمة على القيمة «إجادة». حيث حصلت الهيئة على جائزة «الإمارات تبتكر» فئة الابتكار الجذري، والمستوى الذهبي في جائزتي «Industry Eagles» عن فئة الابتكار، وجائزة «Globee» عن فئة الابتكار الجذري، ما يمثل إنجازاً كبيراً في تعزيز التميز والابتكار في مجال الرعاية الصحية.

جاء فوز الهيئة بهذه الجوائز المميزة وفق معايير صارمة مرتبطة بمستوى الرعاية الصحية، والحلول المبتكرة، ومستوى توظيف البيانات الضخمة، والتقنيات الذكية المستخدمة.

وأعرب عوض صغير الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، عن اعتزاز الهيئة بمبادرتها الطموحة «إجادة»، قائلاً: إن الفوز بثلاث جوائز مرموقة، لم يكن هدفاً في حد ذاته، وإنما هو نتيجة مهمة تعكس قيمة الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية المستندة إلى عنصر القيمة، كما تعكس أيضاً مستوى التزام الهيئة وحرصها على تحسين نتائج المرضى وتعزيز جودة الرعاية، وضمان استدامة نظامنا الصحي للأجيال القادمة.

وقال الكتبي: إن هيئة الصحة بدبي ماضية في أعمال التحديث والتطوير التي يشهدها القطاع الصحي في دبي، وإنها لن تدخر وسعاً في سبيل الوصول إلى نموذج صحي عالمي من الطراز الأول، يعزز مكانة دبي ويرسخ تفوقها الطبي وتميزها في الممارسات الصحية المبتكرة.

وعن مبادرة «إجادة» قال صالح الهاشمي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي: «إجادة» هي مبادرة هيئة الصحة بدبي الرائدة في الرعاية الصحية القائمة على القيمة، وهي تهدف إلى تحويل التركيز من الرعاية الصحية القائمة على الحجم إلى الرعاية القائمة على القيمة، حيث تسعى الهيئة إلى تحسين النتائج الصحية، وتعزيز تجربة المريض، وتقليل تكاليف الرعاية الصحية، وذلك من خلال التعاون بين مقدمي الرعاية الصحية، والاستفادة من البيانات والتكنولوجيا، وتنفيذ الممارسات الطبية القائمة على الأدلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/axawmrfy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"