عادي

إسبانيا توقف البحث عن بريطاني مفقود.. وصانع محتوى يتدخل

20:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أوقفت السلطات الإسبانية عمليات البحث عن جاي سلاتر، الشاب البريطاني المفقود منذ 14 يوماً في مدينة تينيريفي، وهو الأمر الذي أغضب أحد صناع المحتوى على منصة «تيك توك»، ليقرر التدخل والمساعدة.

وأوضح بول أرنوت، وهو صانع فيديوهات موجود منذ أيام مع فرق البحث التي انطلقت للعثور على أي أثر للشاب المفقود البالغ من العمر 19 عاماً، أن قرار السلطات الإسبانية محبط للغاية؛ لأنهم لو كانوا فتشوا المنطقة بالكامل كما زعموا، لوجدوا جاي سلاتر.

وأشار أرنوت إلى أن أحد سكان تينيريفي، وهو عسكري متقاعد عثر على نظارة شمسية بنفس مكان ترك جاي سلاتر لهاتفه المحمول قبل اختفائه، وأن عائلة الشاب البريطاني تفحصها، حيث قد تكون دليلاً مؤثراً في رحلة البحث عنه، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».

وأكد أنه رفض طلب عائلة سلاتر بدفع كلفة إقامته في تينيريفي، ويرفض الحصول على أي مقابل مادي، مشيراً إلى اعتزامه إطلاق حملة لجمع التمويل اللازم عبر الإنترنت للاستعانة بخدمات فريق من الباحثين الاسكتلنديين.

من جانبه، طلب المحقق التليفزيوني مارك ويليامز توماس من عائلة سلاتر استخدام المبلغ الذي تم جمعه عبر حملة تمويل عملية البحث ووصل إلى 45 ألف يورو، بهدف توظيف فرق من الباحثين للانتشار في المنطقة الجبلية وإيجاد الشاب المفقود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26t9zeaj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"