عادي

الوصل يرفض عرضين محلياً وقطرياً للاستغناء عن هاريس

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

علم «الخليج الرياضي»، أن نادي الوصل رفض خلال الساعات الأخيرة العروض التي حصل عليها الهداف السويسري هاريس سيفيروفيتش، الذي دافع عن ألوان الفريق الموسم الماضي، وسجل معه 11 هدفاً في 25 مباراة لعبها في الدوري المحلي.

وذكرت مصادر موثوقة، أن النادي الأصفر تلقى عرضين من أجل الاستغناء عن هاريس، الأول محلياً والثاني من أحد أندية الدوري القطري، لكن النادي أكد التمسك باللاعب الذي كان نقطة ثقل ورهاناً كبيراً في هجوم الفريق الذي توج بثنائية الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم الماضي.

من جهة ثانية، بات الأرجنتيني بوبليتي، خارج حسابات الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم، وحالت بينه وبين المشاركة في الجولات الأربع الأخيرة.

ويبحث مسؤولو الفريق عن التعاقد مع لاعب وسط بمميزات عالية، خاصة مع الاستحقاقات التي تنتظر الفريق الموسم المقبل. على الجانب الآخر، يبدأ الوصل اليوم مرحلة الفحوص الطبية للاعبين المحليين والأجانب من أجل بدء التحضير لخوض منافسات الموسم المقبل.

وسيؤدي الفريق حصته التدريبية الأولى في 6 يوليو الحالي، على أن يغادر يوم 10 يوليو إلى هولندا لخوض المعسكر الخارجي، الذي يستمر حتى الأول من أغسطس المقبل، ويشتمل على خوض 5 مباريات ودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx7jwhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"