عادي

بريطاني يتخلى عن طفلتيه في إسبانيا من أجل قصة شعر

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت مدينة تينيريفي الإسبانية واقعة مثيرة للجدل، بعدما أنكر رجل بريطاني معرفته بطفلتيه وتخلى عنهما.

بدأت القصة حين لاحظ أحد المارة وجود طفلة ورضيعة بمفردهما داخل سيارة مغلقة أمام أحد المراكز التجارية، رغم الطقس الحار، وانتظر لمدة ربع ساعة أملاً في ظهور والدي الطفلتين، لكن دون جدوى.

أبلغ الرجل الشرطة التي حضرت على الفور، وتمكن أحد الضباط من إقناع الابنة الكبرى البالغة من العمر 7 أعوام، بفتح الباب الموصد من الداخل، من أجل مساعدتها هي وشقيقتها الرضيعة.

لاحظ رجال الشرطة وجود عصائر ومثلجات برفقة الطفلتين، وقرروا تفتيش السيارة المستأجرة ووجدوا وثائق تخص الأب.

بدأ رجال الشرطة البحث داخل متاجر المركز التجاري عن الأب، حتى عثروا عليه داخل صالون للحلاقة، لكنه أنكر معرفته بابنتيه، نافياً أن يكون الشخص الذي يبحثون عنه، بحسب صحيفة «ديلي ميل».

لجأ رجال الشرطة للشركة التي أجرت السيارة، وحصلوا على بيانات المستأجر الذي اتضح أنه نفس الرجل البريطاني الذي استجوبوه، ليعودوا إلى صالون الحلاقة ويكتشفوا أنه غادر فور رحيلهم.

وازدادت الأمور غرابة حين وجد رجال الشرطة سائحاً بولندياً يقترب من السيارة ويبلغهم أن والد الطفلتين أرسله لاصطحابهما، إلا أن طلبه قوبل بالرفض، لتبدأ رحلة المحققين في البحث عن الأم. وتوصلت شرطة تينيريفي إلى مكان الأم التي كانت تتجول في المدينة، وتسلمت ابنتيها، فيما واصل المحققون البحث عن الأب للقبض عليه بتهمة التخلي عن ابنتيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdexrjun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"