عادي
يقدمها الاتحاد للطيران

مانشستر سيتي يعلن عن جولة في الإمارات 19 و 20 أكتوبر احتفالاً بتتويجه بالدوري الإنجليزي

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي عن جولة «كأس أبطال الدوري 4 مرات على التوالي» للاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، يقدمها الشريك الرسمي للنادي، الاتحاد للطيران.

تنطلق جولة «كأس أبطال الدوري 4 مرات على التوالي» للاحتفال مع المشجعين، ومن المقرر أن تصل إلى الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر، بينما تستضيف بكين وطوكيو ودلهي وساو باولو وتورنتو وشيكاغو الكأس إلى جانب المزيد من المدن التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وكشف نادي مانشستر سيتي اليوم عن تفاصيل الجولة احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي. وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة من بين المحطات العالمية حيث يصل الكأس يومي 19 و20 أكتوبر.

وبعد أربع جولات ناجحة للكؤوس في السنوات السابقة، ومن ضمنها «جولة الكؤوس الثلاث» خلال العام الماضي والتي زارت 21 دولة على مدار الموسم، يسر مانشستر سيتي أن يدعو المشجعين في جميع أنحاء العالم من جديد لمشاهدة كأس الدوري الإنجليزي الشهير شخصياً والتفاعل مع مشجعي النادي.

تنطلق الجولة من الولايات المتحدة الأمريكية خلال الجولة التحضيرية لفريق الرجال للموسم الجديد، وستحتل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز موقع الصدارة في المباراة الافتتاحية على أرض السيتي في مواجهة فريق إبسويتش تاون يوم السبت 24 أغسطس قبل استمرار جولة الكأس في المزيد من المدن حول العالم، والتي تشمل بكين وطوكيو ودلهي وأبوظبي وساو باولو وتورنتو وشيكاغو.

ويمكن للمشجعين السير على خطى النجوم مثل إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين حيث يتم التقاط صورهم تحت الرسائل التحفيزية التي يشاهدها اللاعبون كل يوم في غرفة التدريب الأصلية في ملعب التدريب في مانشستر.

كما سينقل النادي الكأس على الطريق خلال مباريات السيتي الأوروبية خارج أرضه، ما يمنح المشجعين الحاضرين فرصة التواصل مع النادي ورؤية الألقاب المميزة.

وفي جميع المواقع، سيشرك النادي أندية الداعمين الرسمية والشركاء وغيرهم.

وفي تعليق لها، قالت نوريا تاري، الرئيس التنفيذي للتسويق وتجربة المشجعين في مجموعة سيتي لكرة القدم: «الفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هو إنجاز مذهل، لذلك فإن ضمان الاحتفال بهذا النجاح التاريخي مع جماهيرنا، سواء في مانشستر أو في جميع أنحاء العالم، هو أمر غاية في الأهمية بالنسبة للنادي».

«نحن نعمل باستمرار على تقديم تجارب حقيقية وجذابة تربط بين مانشستر سيتي وجمهور النادي في كل مكان حول العالم، ويسعدنا أن نكون قادرين على نقل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى العديد من المدن حول العالم حتى يتمكن المشجعون من التواصل مع نادي مانشستر سيتي».

«نأمل أن تكون جولة «كأس أبطال الدوري 4 مرات على التوالي» تجربة لا تُنسى لمشجعينا حيث نحتفل معاً بإنجاز هائل آخر في تاريخ السيتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p3pwwh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"