عادي

جامعة دبي تقدم منحاً دراسية للطلبة المتفوقين

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت جامعة دبي طرح أكثر من 16 نوعاً من المنح والخصومات للبرامج المختلفة لمرحلة البكالوريوس في كليات دبي للأعمال، والهندسة وتقنية المعلومات، والقانون، للمتفوقين من الطلبة الجدد من المواطنين والمقيمين في العام الأكاديمي الجديد 2024-2025، مشيرة إلى فتح باب التسجيل وتقديم طلبات المنح للراغبين في دراسة هذه البرامج.

وأشاد رئيس الجامعة الدكتور عيسى البستكي بأبنائه وبناته الطلبة الجدد، وهنأهم على نجاحهم وتفوقهم، ورحب بهم في رحاب جامعة دبي، ودعاهم للاطلاع على برامجها المتطورة والتخصصات التي تطرحها، التي تتواكب مع توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات والمعتمدة جميعها محلياً ودولياً، وحثهم على اختيار التخصصات التي تخدم مهن المستقبل وتتواكب معها.

وأشار إلى أنه تم استحداث برامج جديدة اعتباراً من العام الجامعي الماضي، تضمنت في مرحلة البكالوريوس 3 برامج جديدة في مجال القانون وهندسة الحاسوب والذكاء الاصطناعي جميعها باللغة الإنجليزية، وتمثل مع البرامج الأخرى نقلة نوعية في مسيرة الجامعة.

وأوضحت إدارة الجامعة أن المنح التي تقدمها لمرحلة البكالوريوس من أبرزها ثلاث منح كاملة لكل سنوات الدراسة باسم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والمنح الكاملة التي يتم تقديمها للمواطنين لدراسة هندسة الاتصالات وهندسة الحاسوب والذكاء الاصطناعي، وكذلك المنح الجزئية للدراسة في برامج بكالوريوس الهندسة في التخصصات الأخرى، وتخفيض 50% على الرسوم الدراسية لجميع الطلبة الذين حققوا معدلات 90% فأكثر في المرحلة الثانوية من داخل وخارج الدولة، منوهة إلى أن هناك العديد من المنح الأخرى والحسومات المتنوعة، منها منحة لوزارة التربية والتعليم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4ee63f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"