عادي
بحضور ثاني الزيودي

إطلاق معهد برجيل للصحة العالمية في أمريكا

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

في خطوة مهمة لتشجيع التعاون بشكل أعمق مع الشركاء الدوليين ودولة الإمارات في مجال الرعاية الصحية، أعلنت برجيل القابضة، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إطلاق معهد برجيل للصحة العالمية في الولايات المتحدة.

وشهد إطلاق المعهد سلسلة من المناقشات رفيعة المستوى التي ركزت على رعاية مرضى السرطان والابتكارات التكنولوجية، والتي ضمت مجموعة متنوعة من الخبراء العالميين.

وحضر حفل الإطلاق الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية في دولة الإمارات، والذي ناقش كيف تقود الإمارات، بالتعاون مع الشركاء الدوليين، الجهود المبذولة للاستفادة من البحث والتعليم لتحسين نتائج الصحة العالمية.

وقال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي: «إن دولة الإمارات ملتزمة بالارتقاء بالرعاية الصحية إلى المستوى المتقدم، ويشمل تركيزنا شراكات البحث والتطوير، وتقديم أفضل الممارسات للمستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاستثمار في التكنولوجيا لتعزيز قدراتنا، يعد التصدي للسرطان أحد أهم التحديات التي نواجهها، ونحن مصممون على إيجاد حلول يمكن أن تنقذ الأرواح، وتحقق الاستقرار للأسر، وتوفر الأمل للعديد من الأطفال الذين يكافحون هذا المرض، ويتطلب النجاح اتباع نهج شامل، ولا سيما تعاون القطاع الخاص والأوساط الأكاديمية والهيئات التنظيمية والمنظمات غير الحكومية».

وفي إشارة إلى افتتاح المعهد، أعرب الدكتور الزيودي عن أمله في أن يكون معهد برجيل للصحة العالمية مركزاً لأبحاث السرطان الرائدة وعلاجه وتطوير الأدوية والرعاية، وتعزيز الشراكات من خلال تبادل الخبرات، وضمان أفضل الممارسات وتعزيز المعرفة والقدرات.

وقال الدكتور شمشير فاياليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة، «يعد افتتاح معهد برجيل للصحة العالمية في نيويورك إنجازاً مهماً، ولن يؤدي هذا الحضور الجديد إلى رفع مساهماتنا على المستوى الدولي فحسب، بل سيفتح أيضاً الأبواب أمام تعاون هادف مع مؤسسات وشركات الرعاية الصحية الرائدة، هدفنا هو تحقيق تقدم في العلاجات والتكنولوجيا الطبية، وتحسين النتائج الصحية في جميع أنحاء العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cnkr4yt5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"