عادي
تحضيرات بطل الدوري والكأس تنطلق اليوم

الوصل يتعاقد مع ماجد سرور.. وألكسندر ولويز مرشحان للرحيل

22:52 مساء
قراءة 3 دقائق
الوصل يتعاقد مع ماجد سرور.. وألكسندر ولويز مرشحان للرحيل

دبي: علي نجم

نجح الوصل في حسم التعاقد مع لاعب وسط الشارقة ماجد سرور، في صفقة انتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، في خطوة جديدة من إدارة الإمبراطور لتعزيز تشكيلة الفريق، تحضيراً لاستحقاقات الموسم المقبل.

ويمثل التعاقد مع ماجد سرور مكسباً كبيراً لخط وسط الفريق الأصفر الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات الموسم المقبل، حيث سيشارك الفريق في 6 مسابقات محلية وخارجية، بعد فوزه بثنائية الموسم الماضي التاريخية عقب التتويج بدرع الدوري وحصد كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

ويعتبر ماجد سرور أحد لاعبي وسط الميدان الذي راهن عليهم المدير الفني للشارقة، أولاريو كوزمين في المواسم الثلاث الأخيرة، رغم تعرض اللاعب للإصابة التي حالت بينه وبين الحضور في التشكيل الأساسي في مستهل الموسم.

ودافع ماجد سرور عن ألوان الفريق الأبيض لمدة 9 مواسم في دوري المحترفين، وتحديداً منذ بداية موسم 2015-2016، حيث شارك في 7 مباريات، بينما كان موسم 2018-2019 هو الأفضل في مشواره مع الفريق، بعدما سجل مشاركة هي الأعلى له برصيد 20 مباراة.

وفي الموسم الماضي، شارك اللاعب في 13 مباراة، سجل خلالها هدفاً واحداً، هو الأول له منذ موسم 2018-2019، كما رفع به رصيده إلى 3 أهداف في 124 مباراة خاضها في دوري المحترفين.

من جهة أخرى تنطلق اليوم أولى مراحل إعداد فريق الوصل المتوج بثنائية الموسم الماضي التاريخية، بعد الفوز بدرع دوري أدنوك للمحترفين وبلقب كأس رئيس الدولة، وذلك بعد خضوع اللاعبين لفحوص طبية خلال اليومين الماضيين.

ويستهل الفريق رحلة الإعداد بتدريبات داخلية في زعبيل، قبل أن يغادر إلى هولندا في العاشر من الشهر الحالي، حيث سيخوض معسكر الإعداد الخارجي والذي يستمر حتى الثاني من أغسطس المقبل والذي سيشتمل على خوض 4 مباريات ودية سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

على الجانب الآخر، لا يزال مسؤولو الفريق يدرسون خيارات تعويض الأرجنتيني المصاب بوبليتي، حيث يسعى القائمون على شركة الكرة إلى ضمان التعاقد مع عنصر جديد قادر على صنع الفارق في تشكيلة الفريق الموسم المقبل.

وعلى صعيد اللاعب «المقيم» فيمتلك مسؤولو الفريق قائمة موسعة من الخيارات التي يتم دراستها مع المدير الفني الصربي ميلوش من أجل تحديد الخيار الأفضل وفق ما يحتاج إليه الفريق من عناصر تدعيم، خاصة أن رحلة التحديات في الموسم الجديد ستكون صعبة وشائكة في ظل العدد الكبير من المشاركات التي تنتظر «الإمبراطور».

من جهة أخرى، تلقى الوصل عدداً من العروض المحلية في الساعات الأخيرة، من أجل الاستغناء عن الثنائي المقيم المكون من المدافع الصربي ألكسندر فاسيليفيتش والمهاجم البرازيلي لويز جيليرمي.

وتألق البرازيلي لويز خلال مشاركته مع «الفهود» في دوري تحت 21 سنة، حيث سجل في الموسم الأول 16 هدفاً في 20 مباراة، قبل أن يسجل 8 أهداف في الموسم الفائت خلال 19 مباراة.

وبلغ عدد مشاركات اللاعب على صعيد المحترفين مع الفريق الأصفر 44 مباراة نجح في خلالها بتسجيل 24 هدفاً.

ولم يحظى اللاعب بفرصة كبيرة في المشاركة مع الفريق بسبب وجود كم من المهاجمين في صفوف الفريق الأصفر الذي يضم علي صالح والسويسري هاريس والإيفواري أداما وكايو وفابيو وليما.

ولن يكون البرازيلي لويز المرشح الوحيد للخروج من قائمة الفريق الموسم المقبل، بل ظهر اسم الصربي الكسندر فاسيلفيتش كمرشح جديد للانتقال في ميركاتو الصيف الحالي.

وفي إطار الحرص على توطيد العلاقات مع الأندية، وضمن سياسة منح اللاعبين فرصة اللعب، وافق الوصل على إعارة الحارس سهيل عبد الله إلى صفوف دبا الحصن الصاعد حديثاً، والذي سيسجل مشاركته الأولى في عالم المحترفين.

وكان الحارس شارك الموسم الماضي في صفوف الإمارات وأسهم في تقديم مستويات رائعة، فكان أحد أبرز نجوم الفريق الذي لم يتمكن من الصمود مع الكبار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5rzs2678

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"