عادي
«الأبيض» حل وصيفاً للبطولة

حمدان بن مبارك يشيد بأداء منتخب الشباب في «غرب آسيا»

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
حمدان بن مبارك
خلال تتويج المنتخب بالميداليات الفضية

أشاد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، بأداء ونتائج منتخب الشباب لكرة القدم تحت 20 سنة في بطولة الديار العربية «غرب آسيا»، مؤكداً أن المستوى الذي ظهر به «أبيض الشباب» جاء نتيجة عمل متواصل خلال المعسكرات والمباريات.

حصل المنتخب الوطني للشباب على المركز الثاني في البطولة بعد خسارته أمام المنتخب السعودي بهدف دون رد في المباراة النهائية التي جرت الجمعة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

ودعا رئيس الاتحاد إلى الاستفادة من تجارب هذه المشاركة ونتائجها في البطولات المقبلة، وأضاف: «نُشيد بالتزام اللاعبين وحرصهم على تقديم مستويات جيدة، ونثمن دور جميع عناصر البعثة التي رافقت المنتخب الشباب في البطولة».

وقال: «اتحاد الكرة يوفر بيئة محفزة للمنتخبات الوطنية كافة من أجل تحقيق أهدافها وتطلعات جماهيرها، ولا شك أن لاعبي الشباب رافد حيوي للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي، وسيكونون مؤثرين في أنديتهم، لذلك ندعوهم إلى مواصلة صقل مواهبهم وتطويرها لخدمة الكرة الإماراتية».

وشهد المباراة النهائية، عبيد سالم الشامسي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وعبدالمحسن فهد الدوسري وهشام محمد الزرعوني، وعمر الحاج المهيري، وفهد إسماعيل الحوسني، ويحيى خلف المطروشي، وإبراهيم حسن النمر، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وبعد المباراة، قام هشام الزرعوني عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا بتكريم طاقم التحكيم وتتويج الفائزين، بحضور نعيم البكر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، وإبراهيم حسن النمر عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، وأحمد البحراني مدير البطولة وراكان العتيبي ممثل شركة الديار العربية راعي البطولة وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا.

وقال مدرب المنتخب سليم عبدالرحمن، إن البطولة كانت محطة جيدة لاكتساب مزيد من الخبرات قبل التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا للشباب التي تبدأ في سبتمبر المقبل، مؤكداً أن «أبيض الشباب» خرج بفوائد فنية عدة ستنعكس إيجاباً على المنتخب واللاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3yafdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"