عادي

اختتام «المتحدث الرسمي» بالفجيرة

16:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اليماحي والعلي وابن حريز والمشاركون

الفجيرة: محمد الوسيلة

اختتمت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، دورة «المتحدث الرسمي»، التي نظمتها الهيئة بالتعاون مع «تريندز للبحوث والاستشارات»، حاضر فيها الصحفي والإعلامي فيصل بن حريز مقدم البرامج بقناة «سكاي نيوز» عربية.

أوضح ناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، أن الدورة استهدفت مديري المؤسسات والدوائر الحكومية بالفجيرة، ومديري الإدارات المعنية بها، مؤكداً حرص الهيئة انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والمتابعة الدؤوبة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على أن تكون فاعلة ومفيدة وداعمة لكافة المؤسسات والدوائر المحلية في نطاق اختصاصها إعلامياً وثقافياً.

وبيّن أن الدورة، تهدف إلى صقل كافة الجوانب المهارية والإبداعية وتطوير الذات وإكسابها الثقة والرسوخ، ورفدها بالخبرات المناسبة والنظريات الحديثة لكل من يعمل متحدثاً رسمياً لدائرته ومؤسسته المحلية والاتحادية.

من جانبه أكد د. محمد عبد الله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، أهمية الدورة في تعزيز مهارات المتحدثين الرسميين، وتطوير قدراتهم على التواصل الفعال مع الجمهور، وأن مؤسسته تسهم بدوراتها في بناء قدرات الكوادر البشرية في مختلف المجالات.

بدورهم أشاد المشاركون في الدورة بالمستوى العالي للمحاضرات والتدريبات، وأجمعوا على أن الدورة ساعدتهم على اكتساب مهارات جديدة في مجال التحدث الرسمي.

في ختام الدورة قام ناصر اليماحي والدكتور محمد عبد الله، بتوزيع شهادات التخرج المعتمدة والدروع التذكارية على الخريجين، متمنين لهم التقدم والنجاح على المستوى المهني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eayj66ek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"