عادي

حريق منزل بأستراليا يودي بحياة 3 أطفال والشرطة تشتبه في جريمة

09:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حريق منزل بأستراليا يودي بحياة 3 أطفال والشرطة تشتبه في جريمة
حريق منزل بأستراليا يودي بحياة 3 أطفال والشرطة تشتبه في جريمة
سيدني - (رويترز)
لقي ثلاثة أطفال، بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 شهور، حتفهم بعد أن شب حريق في منزل بسيدني في وقت مبكر الأحد، في حادث قالت الشرطة الأسترالية إنها تتعامل معه على أنه جريمة قتل.
وقالت الشرطة في بيان إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع في لالور بارك، على بعد حوالي 35 كيلومتراً غربي وسط مدينة سيدني، حوالي الساعة الواحدة صباحاً (15:00 بتوقيت جرينتش السبت).
وقالت الشرطة إن صبيين يبلغان من العمر عامين وأربعة أعوام عولجا في مكان الحادث، لكنهما توفيا بعد وقت قصير من نقلهما إلى المستشفى، بينما عثر على فتاة تبلغ من العمر 10 شهور ميتة بعد إخماد الحريق.
وأضافت أنه تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاماً، حاول منع الشرطة من دخول المنزل ويعالج من إصابات ناجمة عن الحريق في المستشفى تحت حراسة الشرطة.
وقال قائد فرقة التحقيقات في جرائم القتل داني دوهرتي، إن محققي الفرقة تولوا التحقيق ويتعاملون مع الحادث على أنه «جريمة قتل أسرية».
وقال دوهرتي في مؤتمر صحفي «في هذه المرحلة، يبدو أن الرجل البالغ من العمر 28 عاماً مسؤول عن وفاة عدد من أرواح الصغار التي أزهقت بشكل مأساوي».
وقالت الشرطة إن أربعة أطفال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاماً، في حالة مستقرة في المستشفى، بالإضافة إلى والدة الأطفال البالغة من العمر 29 عاماً، والتي تتلقى العلاج من استنشاق الدخان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwmr6xm9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"