عادي

مصطفى شوبير يدافع عن والده بعد أزمة أحمد رفعت

17:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دافع مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي عن والده المذيع أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر «مودرن سبورت حالياً» الذي وقعت في عهده أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، بعد حدوث خطأ في إصدار تصريح سفر للخارج له رغم موقفه التجنيدي.

وكتب مصطفى شوبير عبر حسابه على منصة إكس، أن والده يتعرض لاتهامات وخوض في الذمم دون علم أو دليل، قائلاً «لم تفرقوا في شيء عن الأشخاص الذين ظلموا أحمد رفعت، لتوجيهكم الاتهامات الباطلة بدون أي دليل، حتى هذه الأمور تريدونها أن تصبح مرتبطة بمنافسة الأهلي والزمالك؟».

وأكد أن محمد رفعت شقيق اللاعب، خرج وأعلن اسم الشخص الذي يجب سؤاله عن الضغوط التي تعرض لها أحمد رفعت، وكان ذلك في حضور نادر شوقي وكيل أعماله، دون أن يأتي اسم أحمد شوبير في أي جملة خلال الحوار.

وعبر مصطفى شوبير عن غضبه من ذكر اسم والده في أخبار مختلقة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، رغم عدم ورود اسمه ضمن تصريحات كل من شقيق ومحامي ووكيل أعمال الراحل أحمد رفعت.

وناشد شوبير مروجي الشائعات التعلم من الدرس، وتجنب ظلم الآخرين بالباطل ودون أي دليل، حتى لا تتكرر أزمة أحمد رفعت مجدداً وبشكل مختلف.

يذكر أن أحمد رفعت توفي صباح السبت 6 يوليو الجاري، عن عمر 31 عاماً، بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ، ضمن مضاعفات أزمته الصحية التي تعرض لها شهر مارس الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mry9d5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"